السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سجل البديل بكاري كوليبالي هدفا قبل النهاية ليمنح الانتاج الحربي التعادل على أرضه 1-1 مع الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وافتتح محمد سليمان "حمص" التسجيل للاسماعيلي بهدف في الدقيقة 53 لكن كوليبالي هز شباك محمد صبحي حارس الاسماعيلي قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي بتسديدة من حافة منطقة الجزاء.

غير أن الاسماعيلي بقي في المركز الثاني بعد هزيمة اتحاد الشرطة بهدف نظيف أمام مضيفه طلائع الجيش في مباراة أخرى أقيمت يوم السبت.

ورفع الاسماعيلي رصيده الى 26 نقطة بفارق أربع نقاط وراء الزمالك المتصدر الذي هزم وادي دجلة بثنائية نظيفة يوم الجمعة.

وانتزع انبي الفوز من مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالاسكندرية.

وسيطر الاسماعيلي على فترات كبيرة من المباراة التي أقيمت بملعب الانتاج في مدينة السلام على أطراف القاهرة لكنه اكتفى بهدف واحد وأهدر عددا كبيرا من الفرص.

واستحوذ الاسماعيلي على اللعب في مواجهة مضيفه الذي عانى في وسط الملعب بعد الطرد المبكر لاحمد عمران في الدقيقة 24 بسبب الخشونة.

وفشل الاسماعيلي في هز الشباك في الشوط الاول رغم الفرص الخطيرة التي أتيحت لثنائي منتخب مصر أحمد علي وأحمد سمير فرج الظهير الايسر صاحب الاهداف الستة في الدوري.

وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني تلقى حمص الكرة بالقرب من الشباك ليدور حول نفسه ويواجه المرمى ويسددها بقوة في أعلى الشباك.

وأدرك كوليبالي التعادل لصاحب الارض بتسديدة بالقدم اليسرى على يسار صبحي ليرفع رصيد فريقه الى 18 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

واستفاد انبي من هدفي لاعبه المميز وليد سليمان ليعود بالنقاط الثلاث من الاسكندرية ويتقدم للمركز الثالث بفارق الاهداف وراء الاسماعيلي بعد خسارة اتحاد الشرطة أمام طلائع الجيش بهدف عامر صبري قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الاصلي.