الجزيرة الرياضية

أبدى لاعب كرة القدم البرازيلي كاكا رغبته في العودة للمشاركة مع فريقه ريال مدريد الإسباني في المباريات بعد انتهاء عطلة الشتاء، حسبما أفادت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الأحد.
واستأنف كاكا تدريباته مع الفريق في الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة والجراحة التي أجراها في الركبة وأصبح قادراً على العودة للمشاركة مع الفريق بداية من مباراته أمام خيتافي في الثالث من كانون ثان/يناير المقبل.
ونقلت الصحيفة عن اللاعب قوله: "أريد اللعب أمام خيتافي". وأشارت إلى أنه في حالة عدم مشاركة كاكا في هذه المباراة، ستكون الفرصة سانحة للدفع به في المباراة التالية والتي يخوضها الفريق أمام ليفانتي في مباراة الإياب ضمن بطولة كأس ملك أسبانيا خاصة بعد الفوز المريح 8-صفر لريال مدريد في مباراة الذهاب.
ورفض كاكا السفر إلى البرازيل لقضاء إجازة أعياد الميلاد (الكريسماس) حيث حرص على مواصلة تدريباته اليومية خلال هذه الفترة في مدريد من أجل الاستعداد بقوة للفترة المقبلة خاصة وأنه عاد إلى التدريبات الجماعية للفريق في 18 كانون الأول/ديسمبر الحالي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.
ولم يشارك كاكا في أي مباراة رسمية منذ خوضه المباراة التي خسرها مع المنتخب البرازيلي أمام نظيره الهولندي في الثاني من تموز/يوليو الماضي بدور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
ومع عودة كاكا لصفوف ريال، سيصبح لدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بدائل جديدة في خط الهجوم تعوضه عن إصابة مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجوين