إذا كان لديك حمامات صغيرة في منزلك، فمن المؤكد إنه من الصعب تركيب خزانة تحت المغاسل. على الرغم من ان الخزانة مناسبة جدا للتخزين إلا انها ستاخذ مساحة كبيرة جدا، تعد المغاسل ذو القاعدة هو الخيار الأمثل للحمامات الصغيرة.

إليك بعض الأفكار التي ستساعدك في إختيار مغاسل حمامات صغيرة:

أحد الأفكار لمغاسل ذو قاعدة ذات قمة مسطحة، لهذه المغسلة قادة اسطوانية تحمل قاعدة على شكل صحن مسطح وفي منتصف هذا الصحن يوجد وعاء كبير يبدو كوعاء السلطة.



هذا النوع من مغاسل حمامات صغيرة التي توضع في الزاوية مصنع خصيصا للحمامات الصغيرة، وهو عبارة عن مغاسل مرتكزة على الحائط، وهو بسيط جدا ياتي بأشكال وتصميمات مختلفة.



مغاسل حمامات صغيرة عبارة عن قاعدة مصنوعة من الحديد يحمل في قمته مغسلة، حتى انك تستطيعين شراء هذه المغاسل مع اثنين من الرفوف الزجاجية وتثبيتهما داخل القاعدة، تجلس المغاسل على قمة الاطار، إختاري صنبور ومقابض حديدية لتتناسب مع المغاسل، سيعطيك هذه المغاسل المزيد من المساحة في الحمامات الصغيرة.



اخناري المغاسل ذات القاعدة بحيث يكون كل من المغسلة والقاعدة قطعة واحدة، وقاعدة المغسلة على شكل ساعة رملية، الصنبور والمقابض مثبتة في الحائط بدلا من المغسلة، قد تحتاجين لهذا التصميم الأنيق للغاية لجعل حمامك الصغير انيق إختاري لون المغاسل الذي يتماشى مع لون بلاط الحمامات.