الخدعة في التاقلم مع الحمام الصغير هي تنظميه وترتيبه بشكل جيد. هذا هو التحدي الحقيقي إذا كنت تتعامل مع الحمام الصغير الذي تحتوي على كابينة للاستحمام ومرحاض وحوض صغير.

سأبدأ اولا بنصائح تفيد حمام بهذا الحجم ، ثم انتقل الى نصائح لتنظيم الحمام الصغير التي تجعل من الحمام يبدو أكثر ملاءمة للتعامل معه.


1- تخلصي من كل شيء ماعدا الضروريات

الخطوة الأولى واضحة جدا، إحتفظي فقط بالاشياء التي تستخدميها كل يوم، فيما عدا ذلك تخلصي منها أو إنقليها إلى غرفة النوم أو الخزانة.



2- استخدمي العلب في تنظيم الحمام الصغير التي تعتبر رخيصة الثمن، ويمكنك تثبيتها تحت الحوض (حتى لو لم يكن هناك خزانة) او ضعيها في غرفة النوم أو الخزانة، وإحمليها إلى الحمام الصغير عند الاستخدام، ويمكن استخدامها لجمع مواد التنظيف ومستحضرات التجميل، إذا كنت تريدي توفير المال، حولي أي وعاء يشبه الصندوق إلى علبة.





3- استغلال الجدار لتنظيم الحمام الصغير بإستخدام علب الدش التي تتدلى من رأس الدش أو الحقائب الشبكية التي تتدلى من الدش، ويمكنك أيضا شراء الرفوف التي تثبت على الحائط.







4- تثبيت رفوف لتنظيم الحمام الصغير إذا كان ذلك ممكنا، ثبتي بعض الرفوف الصغيرة على الجدران الغير مستغلة، تعتبر المساحة فوق قضيب المنشفة مكان جيد يمكنك أيضا شراء الرفوف الصغيرة فوق الصنبور إذا امكن.











5- حامل المحارم بجانب المرحاض يوفر مكان لحفظ المناديل الورقية و يسهل الوصول إليها. 6- استغلي الحائط الكائن فوق المرحاض بوضع خزانة الادوية او ارفف