هيئة مكتب الوطنى تعقد أول اجتماعاتها برئاسة بدراوى

الأحد، 6 فبراير 2011 - 12:55

الدكتور حسام بدراوى الأمين العام للحزب الوطنى
كتبت إحسان السيد

اجتمعت هيئة مكتب الحزب الوطنى اليوم، الأحد، برئاسة الدكتور حسام بدراوى الأمين العام للحزب وأمين السياسيات لبحث خطة الحزب للمشاركة الفعالة فى الحوار الوطنى مع القوى السياسية المختلفة وشباب 25 يناير والحكومة، كما ناقشت هيئة المكتب فى اجتماعها الأول عقب التشكيل الجديد لها خطة الحزب لعقد اجتماعات مع التشكيلات المختلفة للحزب، وكذلك المقترحات الخاصة بتغيير تشكيل الأمانة العامة للحزب.

وقال المهندس محمد هيبة، أمين الشباب وعضو هيئة المكتب، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن هيئة المكتب ستستكمل اجتماعاتها غدا، الاثنين، مؤكدا أن "الوطنى" حزب منفتح للحوار مع كافة الأحزاب والتيارات السياسية مضيفاً: "لسنا وحدنا على الساحة السياسية، ولا بد من تكاتف جميع القوى لاستعادة قوة مصر مرة أخرى".

وأضاف هيبة أن الحزب يقدر المطالب الشرعية لشباب 25 يناير، وأن هذه المطالب هى نفس ما نادى عدد كبير من أعضاء الحزب الوطنى خلال الفترة الماضية، ولكن الفارق هو أن شباب 25 يناير كان لديهم حماس وقوة أكبر فى عرضها.

وأوضح عضو هيئة مكتب الوطنى أنه هناك العديد من الأمور التى سيتم تصحيحها خلال الفترة المقبلة داخل الحزب، منها وضع أطر جديدة للاتصال بين الأعضاء والاستماع لكل الآراء لتحقيق الهدف الأساسى للحزب، وهو أن يكون حزب الشعب يمثل نبضة ويحقق مزيد من الخدمات له.

ووصف تعيين الدكتور حسام بدراوى أمين عاما للحزب خلفا لصفوت الشريف، بأنه اختيار صائب لشخص لديه رؤية إصلاحية ويؤمن بالحوار مع الآخر.

وتجتمع هيئة المكتب بحضور الدكتور محمد عبد اللاه أمين الإعلام والأمين العام المساعد، والدكتور محمد رجب أمين التنظيم والأمين العام المساعد، والدكتور ماجد الشربينى أمين العضوية والمهندس محمد هيبة أمين الشباب، والدكتور محمد كمال أمين التثقيف والتدريب السياسى.