المس" يخفي فتاة منذ أسبوع في جبال الطائف..





فهد العتيبي ـ سبق - الطائف:





تلقت أجهزة الدفاع المدني بالطائف بلاغاً من أسرة أفادت بأن ابنتهم متغيّبة منذ يوم الجمعة الماضي، وأنهم لم يتمكنوا من العثور عليها منذ ذلك الوقت؛ ما دفعهم للاستنجاد بالدفاع المدني.





الفتاة التي تبلغ من العمر "22 عاماً" كانت قد تغيبت عن منزل ذويها منذُ 7 أيام الذين قالوا إنها مصابة بـ "المس" و"السحر" الذي دفعها للخروج من المنزل والالتجاء لأحد جبال منطقة القيم.





وبدأت فرق الإنقاذ بعمليات البحث عنها بمُشاركة دوريات الأمن والبحث الجنائي بعد أن قدم ذووها بلاغاً عن ظهورها في أحد الجبال بمنطقة القيم قبل كوبري الصيانة بالنسبة للقادم من الحوية شمالاً باتجاه الطائف وقالوا إنها تبقى بذلك الجبل في فترة الليل المتأخرة ثم تختفي فجأة.





وتم تطويق الجبل والمنطقة المعنية فجر اليوم الجمعة الماضي. وكشف الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني عن معلومات أولية ذكروها ذوو الفتاة بأنها تُعاني من سحر سابق يُسيرها باتجاه الموقع وفي محيط تلك المنطقة والذي يجري البحث فيه عنها، وقال: "ذووها حددوا منطقة القيم قبل كوبري الصيانة خلف إحدى محطات الوقود من جهة الغرب كموقع لإمكانية تواجدها، وجرى بذلك تواجد فرق الدفاع المدني بذلك الموقع، التي تمثلت في فرقتي إنقاذ ودورية سلامة، بالإضافة إلى ضابطي خفر الذين يباشرون عمليات البحث والتمشيط"، مُشيراً إلى أنه وقبيل الفجر تم سحب فرق البحث حسب طلب المُبلغ شقيق الفتاة بعد إصراره وأخذ عليه إقرار بذلك.


منقول