لواء شرطة بالمعاش ينتحر بسبب ثورة 25 يناير


الإثنين، 7 فبراير 2011 - 13:20

الأحداث الأخيرة أصابته بالاكتئاب


كتب مى عنانى وبهجت أبو ضيف

دفعت الأحداث المضطربة التى شهدتها مصر فى الآونة الأخيرة لواء شرطة سابقا إلى التخلص من حياته بالانتحار حيث قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنطقة الهرم ليفارق الحياة متأثرا بجروحه.

وكان أحمد حمدى وكيل نيابة الهرم قد استمع بإشراف أحمد عبد الحميد مدير النيابة إلى أقوال زوجة المنتحر "محمود.ح" 60 سنة لواء شرطة سابق بالمعاش والتى أفادت أن زوجها كان يعانى من بعض الأمراض وأنها توجهت إلى صيدلية مجاورة له لشراء الدواء الخاص به وعقب عودتها فوجئت بأنه ألقى بنفسه من شقته الكائنة بالطابق الرابع.

وقال ابنه إن والده كان يعانى من حالة نفسية سيئة نتيجة الأحداث التى شهدتها مصر فى الآونة الأخيرة بسبب ثورة 25 يناير والتى ترتبت عليها أحداث عنف راح ضحيتها العديد من الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى أعمال التخريب التى قادها البلطجية والهاربون من السجون، لافتا إلى أن والده كان يتناول أقراصا مهدئة للتخلص من حالة الاكتئاب التى كانت تلازمه.

وأمر محمد العشماوى رئيس نيابة الهرم بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول للنيابات بدفن الجثة عقب تشريحها لبيان سبب الوفاة وطلب بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.