ماهي حقيقة مثبث برمودا...؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

a



ماهو مثلث برمودا؟
مثلث أسطوري من المحيط يقع بين 3 بلدان على المحيط الأطلسي. إنّ المدن برمودا وبورتوريكو وفورت لوديردايل. السفن وناس وطائرات أبلغوا بشكل غامض عن من يختفوا من على وجه الأرض بينما يعبرون بداخل هذا المثلث. أكتسب الاسم قريبا "مثلث شياطين" بسبب خرافات الناس عن الشيطان في هذا المكان و على هذا الامتداد من المحيط وتبتلع مسافرين مرهقين ومفقودين بالبهجة العظيمة لقرب الوصول للشاطئ آو بداء الرحلة ، هل حقا الشيطان؟ ، أو ربّما أجانب يستعملون هذه البقعة بينما قاعدتهم الرئيسية على الأرض. لربّما هو حقا يحتوي دوّامة باطنية التي تسحب ناس في ثالث :brow:






سبب التسمية
عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها " جزر الشيطان " " مثلث الشيطان




بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا
في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة ، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر ، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً . :character

ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية ، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً ، تلاها اختفاء الغواصة :اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً .

ومن السفن التي اختفت في مثلث برمودا : في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً ، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .

ظاهرة اختفاء الطائرات
وصل نشاط الاختفاء إلى سماء المحيط الأطلنطي حيث ظاهرة اختفاء الطائرات وهي تحلق في سماء الأطلنطي أو لنقل سماء برمودا .

1/ عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا (المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث).

عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا أستطيع رؤية الأرض ، لا أستطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا أستطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا أستطيع تحديده "

وانقطعت بعد ذلك سبل الاتصال بين القاعدة والسرب 19 .

ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا :

1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .

2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل " وعلى متنها37راكباً 4/ في عام1956م اختفت الطائرة (p5m) التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من (عشرة أفراد).



تفسيرات الاختفاء الغريبه:
1/ نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة .

2/-نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا: وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها.

3/-نظرية الجذب المغناطيسي وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا: إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية أو قوة جذب شديدة وغريبة.

4/-نظرية المسيح الدجال : وهي أقرب النظريات لتفسير مثلث برمودا ، حيث أن القوة الخارقة في مثلث برمودا لا يستبعد بأي حال من الأحوال ارتباطها بقدرات المسيح الدجال المؤهلة.

= أن المسيخ الدجال اتخذ منطقة برمودا قاعدة انطلاق كشف عنها السن بما يحدث فيها.

= أن الأطباق الطائرة ليست إلا وسائل ذات تقنية رفيعة المستوى وتطور يفوق قدرات البشر تمكن المسيح الدجال من تسخيرها سلباً لتحقيق ما يصبوا إليه من فتنة البشر وإخراجهم من زمرة الإيمان عند ظهوره.


مثلث برمودا أحد الظواهر المحيرة للإنسان و لغز من ألغاز الطبيعة حير العلماء في حله ، منذ الستينات أحيط مثلث برمودا بهالة إعلامية كبيره بسبب الظواهر التي حدثت فيه هذا المثلث هو مثلث افتراضي غير مرئي تتوسطه العديد من الجزر يقع في المحيط الأطلسي و قد سمي بهذا الاسم لأن حدود أضلاعه تشكل مثلث و يعتبر هذا الجزء الغامض من المحيط الأطلسي منطقة كوارث حيث تم رصد العديد من حالات اختفاء للسفن و الطائرات دون أن تترك أي أثر لها ، ولم يستطع أحد حتى الآن أن يعطي تفسيرا بشكل مؤكد وقاطع لسر اختفاء هذه السفن و الطائرات



ترى ماهى التفسيرات المتاحه لمثلث برمودا؟؟؟

البعض يقولون ان سبب الحوادث قوه مغناطسيه؟؟
او قاعده حربيه علميه سريه؟؟
ام مخلوقات فضائيه؟؟؟
ام هى مناطق تمركز الشياطين و ابليس نفسه؟
ام هى حضاره اطلانطس؟
تفسيرات عديده و كثيره و غير منطقيه
ترى ايهما الصحيح.... ايهما الحقيقى واحد من هده التفسيرات ام اخر يعلمهوه الله عز وجل ؟؟

انها عجائب و غرائب الكون و معظمها لا تفسير الا فى نهايه الدنيا سوف نعرف الحقائق....اللهم اغفر لنا ذنوبنا و ادخلنا فسيح جناتك امين يارب العالمين

ملطوش :smiley9
: