الابيض
كثيرا ماتفضله المترددات،وضعيفات الملاحظه،والمراه في ثوبها الابيض اقرب ماتكون الى الطهاره والنقاء وطيبه القلب والبساطه والصراحه البريئه،ولهذا يشبهون المراه وهي في ثوب ابيض بالملاك الطاهر.


الاحمر
هو اللون الممتاز عند صاحبات الجراه والاراده الحديديه،ومستحسناته يملن بطبعهن الى المشجاره والمغامرات،وهن يتلذذن بمطالعه الروايات البوليسيه،والمراه التي تدمن ارتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الانسان ولكن من "بعيد لبعيد"



الاخضر
هو لون النساء الائي يتعاطين الفن،وهن عاده صاحبات ذوق رفيع،غير انه يدل على طباع غريبه تجعلهن لايعرفن الاستقرار،وتحبب اليهن التغير الدائم .وهو محبب لدى 70% من الرجال.


البرتقالي
تمتاز الائي يفضلن هذا اللون بطباع ثوريه،وهن غالبا مستقلات في الراي ولا يعملن بالنصائح ويسخرن بالتقاليد،ولهذا لايرتاح اليه الرجال ولا سيما الذين تجاوزوا الشباب.



البني
يتوق 80% من الرجال الى رؤيه هذا اللون لانه يدل على هدوء الطبع وحب العمل،الا ان ذلك كثيرا ما يجعلهن يفرضن انفسهن على مجتمعهن.ويرى الرجل ان صاحبه هذا اللون امينه مخلصه غير مياله الى النقاش والمشاجره


الاصفررررررررر

تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الاماكن الفخمه والجديده،وقد شاع اتخاذ هذا اللون رمزا "للغيره" على انه من الالوان المحببه لدى 70% من الرجال.

الاسوووووووووود
يدل على ميل صاحبته الى التشاؤم والعبوس.وقد يكون تكرار استعماله هو العله في ذلك.والواقع ان 90% من الرجال لا تعجبهم المراه في هذا اللون الحزين.

الوردي
تميل النساء المبذرات الى اختيار هذا اللون،واكثرهن تنتهي حياتهن بالفقر لانهن مجازفات مقامرات،وليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل.على ان 50% من الرجال يحبون هذا اللون.


الرمادي
تختاره عاده النساء الحذرات اللواتي يتحاشين التمادي في ابداء ارائهن وتراهن لايرفضن شيئا من اول وهله وايضا لايرحبن به.اما الرجال فكثيرا ماينعتون الميالات الى هذا اللون بالكابه وخمود العاطفه.


الازرق
هو لون المفاضلات للحصول على الحريه والاحتفاظ بها باي ثمن كان.وهن ذوات شعور مرهف،قابلات للمسايره،كما انهن في بعض الاحيان"رومنطيقيات"ينظرن الى الحياه الخاليه من الموسيقى والفرح والحب نظره استهتار.