بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته









كأباء، من (الطبيعي) أن نرغب في الأفضل لأطفالنا، بدءا بصحتهم. بالإضافة إلى الحمية الصحية، يمكن أن تعطي المكملات دعما مساعدا للأطفال الرضع والأطفال الأكبر سنا. وهذه قائمة بأفضل المكملات لصحة أطفالك وفقا للخبراء .

بروبيوتكس. 85 % من نظام المناعة يوجد في الأمعاء، العديد من الأطفال لا يملكون كفايتهم من البكتيريا المفيدة التي يحتاجون إليها للحصول على مانعة مثالية. وهنا يأتي دور البروبيوتكس، أو البكتيريا المفيدة. البروبيوتكس يمكن أن يوجد في الأمعاء. وهي تروج للهضم الصحي وإمتصاص الغذاء، وصناعة بعض الفيتامينات بشكل نشيط، والمعادن التي تدعم النظام المناعي الصحي.

كما يمكنها أن تخفض الأكزيما أيضا، وحساسية الغذاء والربو. دي إتش أي. دي إتش أي هي حمض دهني أوميغا -3 ويتوفر في حليب الأم، الطحالب البحرية وزيت السمك. وهو مفيد جدا للدماغ وتطوير النظام العصبي عند الأطفال الرضع والأطفال بشكل عام. هذا واظهرت الدراسات تحسنا في القدرة العقلية والبصر كلما ارتفعت مستويات دي إتش أي. هذا وتعتبر ملاحق دي إتش أي أكثر أمانا من ترك الأطفال يأكلون كميات كبيرة من من السمك، بسبب مخاوف التلوث بالزئبق في المأكولات البحرية. الفيتامينات المتعددة. إذا لم يكن طفلك يحصل على تشكيلة متنوعة من الأطعمة، فمن الحكمة التحدث مع طبيب اطفالك حول إمكانية إعطاء الطفل حبوب فيتامينات متعددة عالي النوعية. المعادن.

تنصح آشلي كوف، أخصائية تغذية، الأباء بالتأكد من أن الأطفال يحصلون على كمية كافية من المغنيسيوم لموازنة الغذاء وملاحق الكالسيوم. تقول كوف، " المغنيسيوم يطفئ من رد الفعل إتجاه الإجهادن، مما يسمح للعضلات بالإسترخاء وهو هام لبناء عظام قوية، مع شريكه، الكالسيوم." البوتاسيوم أساسي لموازنة الصوديوم للحصول على الترطيب المثالي. الأحماض الأمينية.

نحن بحاجة إلى كل الأحماض الأمينية الضرورية لضمان صحة الهرمون (الهرمونات تعمل كمراسلات)، بالإضافة إلى بناء العضلات والحفاظ على وزن صحي. فيتامين د 3. فيتامين د ضروري لصحة العظام والإمتصاص الصحيح للكالسيوم والفوسفور. ويعد ضوء UV المصدر الطبيعي الأساسي لفيتامين د 3 ، لذا فهذا ملحق مثالي لطفلك أثناء الشهور الأبرد، عندما لا يقضي الأطفال وقتا كافيا في الخارج.


م.ل