البدوي: الوفد رفض عرض الوطني بالحصول على 50 مقعد في البرلمان



كتب- إمام أحمد:
قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن أحد قيادات الحزب الوطنى حاول إثناء الوفد عن قرار الانسحاب من الانتخابات البرلمانية بعرض صفقة تتمثل في هيئة برلمانية للحزب تصل إلى 50 عضواً، متابعاً: "قسماً بالله الوفد رفض صفقة الحزب الوطني".

وأضاف البدوي، خلال اجتماعه مع قيادات الحزب، عصر الاثنين، أن الدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية سابقاً، قد تحدث إليه تليفونياً ليقنعه بعدم الانسحاب، قائلاً له: "نحن نراهن على وطنيتك"، فرد عليه البدوي قائلاً: "ولماذا لا تراهن على وطنية أحمد عز والحزب الوطني".
كما أشار البدوي إلى أن رئيس أحد الأحزاب قال لمنير فخرى عبد النور القيادي الوفدي، أن صفوت الشريف، أمين عام الحزب الوطني، "زعلان" من رئيس الوفد لأنه لم يذهب إليه ليتفقا حول الانتخابات، وعلق البدوي: "رفضت ذلك وأكدت أن صفقة الوفد الوحيدة هي مع الشعب المصري".

وعلى صعيدٍ آخر، أبدى السيد البدوي، اطمئنانه لمستقبل مصر، مؤكداً على أنه خلال أربع سنوات من الممكن أن تصبح مصر دولة عظمى، وحول التظاهرات الفئوية المتتالية والتي قد تؤثر على الاقتصاد، قال رئيس الوفد: "ثورة 25 يناير كانت بمثابة زلزال، ولكل زلزال توابع، ولكنها سرعان ما تزول".







المصذر:مصراوي