''كلب'' الرئيس السابق: أكل ملوك.. وعلاج بالخارج




كتب - عبد الفتاح نبيل:
سقط مبارك ورحل معه عدد كبير من رموز نظامه، إلا أن الكثير من الأسرار التي تحيط بمبارك ورموز نظامه مازالت خافية، ربما تكشف بعضها، ومازال البحث جاريا عن باقي أسرار الرجل الذي حكم مصر على مدار ما يقرب من 30 عاما، قبل أن يسقطه الشعب عنوة.
وفى إطار الكشف عن أسرار حياة الرئيس السابق، المليئة بالعجائب، قال أحد أفراد الأمن، الذى كان يرافق عائلة مبارك فى مقابلة تليفزيونية لبرنامج "الحقيقة"، مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، على قناة دريم: "أن الرئيس السابق مبارك كان لديه كلب يسمى "البرنس".
وأضاف رجل الأمن: " أن "البرنس" كان يقيم فى قصر العروبة، وهو القصر الذي كان يعيش به مبارك حينما كان نائباً للرئيس السادات"، مؤكداً أن "البرنس" كان يلهو ويستحم فى حديقة القصر" .
وأضاف رجل الأمن: " فى أول مرة تلقيت أوامر للذهاب للقصر لإحضار "البرنس"، خُيل لي أن المقصود بالبرنس هو شخصية هامة، أو سفير؛ لأن ابن خالة الملك فاروق كان يقيم بهذا القصر قبل ضمه إلى الرئاسة، إلا أنني فوجئت عندما اكتشفت أن "البرنس" هو كلب الرئيس"، على حد قوله.

رجل أمن يتحدث عن كلب الرئيس السابق

وتابع الرجل: " البرنس.. كان يحظى بعناية فائقة وأكلات فاخرة، وعندما كان يمرض، يتم إخبار الطبيب بأكاديمية الشرطة، فعلى الطبيب أن يترك كل ما بيده ويأتي ليعالجه، وإذا اشتد الأمر لا مانع من السفر والعلاج بالخارج".
واختتم حارس مبارك، كلامه بلهجة سخرية واستهزاء، قائلاً :" وفى النهاية مات "البرنس".


المصدر:مصراوي