الفرماوى: جار إعداد 45 خطة لتطوير العشوائيات

الإثنين، 14 مارس 2011 - 07:41
تطوير العشوائيات
كتب أحمد حسن


أكد الدكتور على الفرماوى رئيس صندوق تطوير العشوائيات أن مشروعات الصندوق ما زالت تسير بمعدلاتها الطبيعية، لافتا إلى أن هناك العديد من الخطط المعدة للتنفيذ والتى تنتظر استقرار الأوضاع الأمنية والتعديل النهائى للمحافظين من أجل التوقيع على تلك الخطط.

وأضاف الفرماوى فى تصريح خاص "لليوم السابع" أن عدد الخطط التى تم الانتهاء منها 13 خطة لتطوير 15 منطقة من درجة الخطورة الثانية فى 8 محافظات "القاهرة، والجيزة، وسوهاج، وبنى سويف، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية، والبحيرة، مشيرا إلى أن المشروعات التى تم تنفيذها 8 مشروعات وذلك لتطوير 10 مناطق من الدرجة الثانية فى محافظتى القليوبية والإسكندرية.


وأشار إلى أنه جار تنفيذ 13 مشروع لتطوير 17 منطقة من درجة الخطورة الثانية فى 10 محافظات، ومشروع واحد لتطوير منطقة من درجة الخطورة الثالثة فى محافظة المنيا، ومشروع واحد لتطوير منطقة واحدة من درجة الخطورة الرابعة فى مطروح.


وأضاف رئيس صندوق تطوير العشوائيات أنه جار إعداد 45 خطة عمل لتطوير 45 منطقة عشوائية على مستوى المحافظات، لافتا إلى أن هناك بعض المشروعات التى توقفت داخل بعض المحافظات نتيجة لعدم استقرار الأوضاع الأمنية بها.





المصدر:اليوم السابع