إدارة سجن طره تسمح بوضع علاء وجمال فى زنزانة واحدة

الخميس، 14 أبريل 2011 - 21:36
جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس المخلوع
كتب شوقى عبد القادر


وافقت إدارة سجن طره على وضع جمال وعلاء مبارك فى زنزانة واحدة، كما سمحت بوضع صفوت الشريف والدكتور أحمد فتحى سرور فى زنزانة واحدة فى العنبر المخصص لسجناء الأموال العامة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن إدارة السجن، قامت بتزويد غرف كبار السجناء، الذين وصلوا إلى السجن مؤخراً، بمراتب "دوبل"، وفى مقدمتهم علاء وجمال مبارك، وصفوت الشريف، وأحمد فتحى سرور، والدكتور أحمد نظيف، والدكتور زكريا عزمى.


وأضافت المصادر، أن الإدارة وافقت على منح عائلات كبار السجناء تصاريح خاصة بالزيارة، بالإضافة إلى تصاريح خاصة بـ"3 وجبات" على أن يتم إدخال هذه الوجبات فى وقت واحد.


ومن ناحية أخرى، عاد مرتضى منصور إلى سجن طره بعدما أكدت الفحوص الطبية التى خضع لها أمس بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى استقرار حالته الصحية.


وفيما يتعلق بوضع سجناء نظام مبارك فى مكان واحد، أوضحت المصادر أن هؤلاء السجناء لم تصدر بحقهم أحكام نهائية، وإنما تم إيداعهم السجن، بناءً على قرارات من نيابة الأموال العامة وجهاز الكسب غير المشروع، ومازلوا على ذمة التحقيق.


ومن ناحية أخرى، كثفت القوات المسلحة من تواجدها فى محيط الشوارع المؤدية إلى منطقة سجون طره، كما قامت برفع عدد القوات المتواجدة داخل السجن.





المصدر:اليوم السابع