سلامُ الله عليكُم ورحمته وبركاته
... اللهُم أنت السلام ومنك السلام واليك يعود السلام تباركت وتعاليت يا ذا الجلال والإكرام فسلام على النبى الكريم وسلام على المُرسلين وسلام على الصحابه الكرام الميامين وسلامُاً بإحسان على التابعين.
النهارده بقا لن اسرد موضوعا لأن هذه المُشكله لا تتحمل مُجرد الكلام بل انا سأخذ من كل من فاعل تلك الفعله اقرار بأنه قرأ بنود هذا الاقرار جيدا وموافق عليها وبأنه يشهد عليه ربه وانبياءه وملائكته ونفسه قبل المشاهده:-


1 - أقرأنى بكامل قواى العقليه وغير مجنون ولا سفيه ولا معتوه وانا ابحث عن تلك المواقع بالماوس .
2 - أقر أنى أعلم أنه يشهد عليا الملكين رقيب وعتيد وانا افعل تلك الفعله ويشاهدنى ويدونان سيئات تلك الجرم فى صحيفة أعمالى .
3 - أقر أني أعلم انه يوم القيامه سيشهد عليا يدى وسمعى وبصرى ورجلى وجلدى وكل اعضاء جسدى وكل مكان قمت فيه بفعلتى المحرمه.
4 - اعلم انى سادخل النار التى هى قعرها بعيد وحرها شديد واكيد هكون لها حطبا وغذاءا ومستعد لتلقى الوانا من العذاب وأعلم أنه منذ أول يوم من دخولى القبر ستبدأ أعضائى بالتعفن وستكون بطنى وفرجى فى المقدمه .

5 - اقر انى ساتنازل عن دخول الجنه وانى لست اهلا لها واعلم ان من صور العذاب يوم القيامه لى / لجسدى سيكون انضاج الجلود واللفح والصهر والسحب للنار و.....
6 - اقر انى لما باشاهد فانى اشاهد امى واختى وخالتى وعمتى وارى ما حرم الله علي رؤيته الا فى الحلال .
7 - اعلم انى يمكن ان اموت وانا افعل تلك الفعله وابعث على تلك الفعله وترانى كل الخلائق وانا عارى وقذر غير نظيف وستنزل روحى الى سجين (مكان بالارض السابعه وستبقى معذبه الى يوم القيامه).
8 - اعلم ان الله ناظرى والله شاهدى والله مطلع على ولا أخاف وعند موتى ووقوفى بين يدى ربى ويسألنى لماذا فعلت تلك الفعله أعلم ردى يقينا(يا ترى ايه هوا).

9 - اقر انى ما عنديش حياء ولا اعرف معنى غض البصر ومحبهوش يكون فى مراتى او بنتى وأحب أن يشاهدوا تلك المواقع.
10- اقر اننى اشتاق لفعل كل ما يغضب ربى لدخول تحت قول "اذا لم تستح فافعل ما شئت" وساجاهر العالم بها يوم القيامه لانها شعارى.
11 - أقر أنى عبدا للشهوه وللشياطين وليس لى أى قدره على ردعهما وليس لى شخصيه ولا أملك أن أعترض لما يأمرانى به وهم من يقولان لى افعل ولا تفعل
12 - أوافق على عصيان ربى الذى منحنى نعم لا تعد ولا تحصى ومنحنى الحياه الذى هو اقرب الى من حبل الوريد الذى يرعانى وانا اعصاه الان ويسترنى ولا يفضحنى ويحمينى ويؤوينى ويطعمنى ويسقينى واذا قلت يا ربى يقول لى لبيك عبدى وانا على المعصيه.

13- أوافق أن احمل اوزار كل من علمتهم الدخول لمثل هذه المواقع قال عليه الصلاه والسلام "من سن فى الاسلام سنه حسنه فله أجرها وأجر من عمل بها بعده من غير أن ينقص من أجورهم شىء ،ومن سن فى الاسلام سنه سيئه كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير ان ينقص من أوزارهم شىء" .رواه مسلم
قرأت وموافق على بنود تلك الاقرار ثم (يمضى) وبعدها يدخل او لا يدخل هوا حر .
...ود قلمى أن يكتب لك أخى يا من تشاهد تلك المواقع أن يكتب كثيرا وكثيرا لعذاب المدمن لتلك المواقع ربى يهديك ويصلح لك حالك ويعميك عن المعصيه ويشرح قلبك لحبه وحب دينه ونبيه.
"أرجوا من قارىء تلك الورق ان يحكى محتوى تلك الورقه على خمسة اشخاص ويوصيهم بان يحكوا ما سمعوه لغيرهم وهكذا لتعم الفائده على كل امتى المسلمه لنكون بكبد الجنه"