رئيس الوزراء المصري يصر على دفع غرامة مرورية لنجله




دبي - العربية نت أكد مسؤول بمرور الجيزة في مصر أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، أصر على دفع مخالفة مرورية نظراً لوقوف سيارة نجله في مكان ممنوع الوقوف فيه بعد أن قام رجال المرور بمخالفة السيارة.

وقال رجل المرور، الذي لم يرغب في ذكر اسمه، إن رئيس مجلس الوزراء أصر على دفع الغرامة المقررة لوقوف سيارة ابنه في الممنوع بمنطقة المهندسين بجوار منزله، بعد أن قام ضابط حملة مرورية "بكلبشة" السيارة، لكنه قام بفكّ هذه الكلبشة بعد قيام ضباط حراسة المنزل بتوضيح ملكية ابن رئيس الوزراء لهذه السيارة، بحسب ما جاء في صحيفة "الجمهورية" المصرية.

وعندما عاد الدكتور عصام شرف إلى منزله وعلم بالأمر أصر على دفع هذه الغرامة المقررة وألا يحصل ابنه على استثناء. وفور انتشار الخبر بين ضباط المرور بالجيزة سادت حالة من الارتياح والتفاؤل بينهم وتعهد العديد منهم بعدم عمل أي استثناء لأي شخص مهما كان مادام رئيس الوزراء يصر على تطبيق قانون المرور على نفسه وأسرته.

وتعد هذه لفتة جديدة تؤكد أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، يطبق ما يطالب به المواطنين على نفسه أولاً، وقد تولى شرف رئاسة مجلس الوزراء في أعقاب ثورة 25 يناير وبعد احتجاج الثوار على وزارة الفريق أحمد شفيق، ليلبي المجلس العسكري مطلب الثوار بتعيين د. شرف رئيساً للوزراء.

يذكر أن رئيس الوزراء قد اصطحب أسرته منذ أسبوع، من دون حراسة، ليتناول طعام الإفطار في أحد المطاعم الشعبية بمنطقة المهندسين المشهورة بتقديم الفول والفلافل، ليفاجأ رواد المطعم برئيس الوزراء ويلتقطوا معه الصور التذكارية.



المصدر:العربيه دوت نت