الإمارات: لا قيود أو رفض لتأشيرات العمل للمصريين

الإثنين، 25 أبريل 2011 - 22:10
محمد بن نخيرة الظاهرى سفير الإمارات فى القاهرة
كتب محمد الحناوى


نفت دولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً اليوم، الاثنين، أن يكون هناك تقييد أو رفض لتأشيرات العمل وتجديد الإقامات للمصريين، مؤكدة أن الأمور تجرى كالمعتاد ولم يطرأ أى تغيير عما كان قبل ثورة 25 يناير.

ونفى محمد بن نخيرة الظاهرى سفير الإمارات فى القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية فى بيان رسمى، أن ما يشاع عن تقييد ورفض دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقدام العمالة المصرية، وما تردد عن حدوث توتر فى العلاقات الإماراتية المصرية.


وأكد الظاهرى وفق ما ذكرته "العربية" على موقعها الإلكترونى، أن المرحلة القادمة ستشهد نمواً متزايداً فى العلاقات الثنائية بين الإمارات ومصر، مضيفاً أن وزارة الداخلية الإماراتية وزعت بياناً عبر رسائل الجوال نفت فيه تماما التقارير التى زعمت وقف تأشيرات الإقامة وإصدار تصاريح العمل بالنسبة للمصريين.


ومن جهته، أكد السفير المصرى فى أبو ظبى تامر منصور لـ"العربية"، أن العلاقات متينة وقوية بين البلدين، وأن تأجيل زيارة الدكتور عصام شرف للإمارات التى كانت من المقرر أن تتم فى إطار جولته الخليجية الحالية، جاء بسبب تعارض ارتباطات المسئولين فى الجانبين، ولذلك ارتأيا تأجيلها لمرحلة لاحقة حتى يتم الإعداد الجيد لها.


المصدر:اليوم السابع