"شرف" يسلم أمير الكويت رسالة خطية من المشير طنطاوى

الثلاثاء، 26 أبريل 2011 - 21:58
شرف والشيخ صباح
كتب محمد الجالى


سلم الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، رسالة خطية من المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المُسلحة، إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، تضمنت تحية وتقدير المشير ومصر لقيادة وشعب الكويت، وتركزت على سُبل دعم التعاون المصرى الكويتى.

وكان "شرف" عقد مع الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء فى قصر السيف اليوم الثلاثاء، جلسة مباحثات جرت في أجواء ودية جسدت العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والروابط الأخوية المتميزة بين الشعبين الشقيقين.


وحسب وكالة الانباء الكويتية (كونا) تم خلال المباحثات تأكيد حرص دولة الكويت على تعزيز العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الشقيقين، وتدعيم آفاق التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت فى كافة المجالات، ليصل إلى المستوى المنشود الذى يلبى طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين، ويحقق مصالحهما، ويتناسب مع مستوى العلاقات الراسخة بينهما.


كما تم التأكيد على موقف دولة الكويت الداعم لجهود الشعب المصرى الشقيق فى هذه المرحلة من أجل الانطلاق نحو آفاق جديدة من العمل الخلاق الذى يحقق لمصر وأبنائها مزيداً من الازدهار والتقدم.



المصدر:آليوم السابع