"الصيادلة "تتعاقد على 300 عبوة حبر فسفورى لاستخدامها بالانتخابات

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 - 13:15
الدكتور سيف الله أمام عضو مجلس نقابة الصيدلة
كتب وليد عبد السلام

قال الدكتور سيف الله أمام، عضو مجلس نقابة الصيدلة، إن الاجتماع القادم للجنة الاستشارية العليا للدواء بوزارة الصحة والمقرر عقده الشهر الجارى بحضور ممثلين عن النقابة العامة سيناقش المسار الوظيفى للصيدلى الحكومى ومشاكل العهدة، بالإضافة إلى مرتبات الصيادلة العاملين بالقطاعات الحكومية، فضلا عن تطبيق الصيدلة الإكلينيكية.

وأكد الدكتور أيمن الخطيب، مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة، خلال اجتماعه بوفد من مجلس النقابة العامة أن هيئة التعليم الصحى أبدت استعدادها لقبول أعداد من الصيادلة وهو ما يفتح مجالا لتلبية طلبات الصيادلة الراغبين فى العودة إلى العمل بالحكومة.

وأشارت اللجنة العليا للانتخابات فى بيان لها اليوم الثلاثاء إلى تعاقدها مع الشركة الموردة للحبر الفسفورى لوزارة الداخلية على توريد 300 عبوة إلى النقابة العامة باستخدامها فى الانتخابات القادمة باللجان الفرعية بالقاهرة والمحافظات، مشيرا إلى أعداد 5 أوراق انتخابية للاقتراع السرى المباشر على أن يكون اللون الأحمر للنقيب العام والأبيض للمستوى العام، والأخضر لممثلى المناطق والأخضر للنقاباء الفرعيات والأزرق لمجلس النقابات الفرعية.
كما وافقت اللجنة على استئجار الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، على أن تكون مقرا عاما للانتخابات، وقررت اللجنة عقد جمعية عمومية طارئة 15 يوليو المقبل لإعلان نتائج الانتخابات بالنقابة العامة والفرعيات.



المصدر:اليوم السابع