+ إنشاء موضوع جديد
النتايج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سبع ورود تقطفها تجعلك انسآناً آخر

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    نجعاوي بيشد حيله الصورة الرمزية * قمر الكون *
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    Alex
    العمر
    28
    المشاركات
    111

    Thumbs up سبع ورود تقطفها تجعلك انسآناً آخر


    بسم الله
    والصلاة والسلام
    على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله
    عليه وسلم

    ......... امــا
    بعـد

    سبـع ورود تقطفها تجعلكـ انسآناً
    آخر

    الاولى :

    الصلاة في وقتها لأنها من
    أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
    وهي اول ما يحاسب عنها الفرد
    في قبره.
    طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد
    الدين ...

    الثانية :

    ذكر الله ولو خمس دقائق
    في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
    للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا
    وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ...




    الثالثة
    :
    الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
    للاسف ما نعرف الخضوع
    وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...


    الرابعة
    :



    المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة
    واحدة.
    اوووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة
    ...

    الخامسة :

    البعد عن أصحاب السوء.
    لكم
    بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
    يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي
    يحفظكم منهم .
    ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
    لان مو
    كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح


    السادسة :

    كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه
    وسلم.
    هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
    بالصلاة عليه صلوات الله
    عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
    يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه
    بينه وبين نفسه ...


    السابعة :

    الإستغفار
    / 100/ مرة في اليوم
    يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...


    وبأذن
    الله بتكون انسان\ه ثا

    م.ن

    رد بالفيس توك يا معنمممم

    التعديل الأخير تم بواسطة صقر مصر ; 29th March 2012 الساعة 08:58 PM
    سأعشـق إعتــزازي بنفســي ,,,
    وأجلعـه منبعـــآ لـقوتــي ..
    وثقتي بنفسي ،،
    هذا ليــس غـــروووور !!

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •