زى ما قلتلكم انى كل فتره كده حجيبلكم مشكله او قصه واقعيه

نتناقش فيها

ودى تانى قصه او مشكله

يالا تعالوا نسمع مع بعض ونقول رأينا

حب ما أخيبها من كلمه تقال فى زمننا هذا ّّ !!!!!!

ومع ذلك من منا لا يتمناها ويحلم بها ويركض وراءها ...

انا سيده عمرى ال 27 عام متفرغه للبيت وللأولاد ... عمر زواجى 7 سنوات نفس عدد السنوات التى عشتها فى قصه حب كبيره مع زوجى قبل الزاواج

نعم احببنا بعضنا وتقدم ورفضه اهلى لكنى تحديت الجميع من اجله حتى وافقوا على زواجنا

قد تسألين اين المشكله أذن ... ؟

المشكله الكبيره كوهم كبير سبحت فيه لوحدى ضد التيار نعم لقد تعرف زوجى على فتاه اخرى بعد زواجنا بعام واحد

كنت وقتها عروس جديده ومعى طفله صغيره الاعجب ان حماتى ذهبت معه وخطبتها له وحدد كل شىء حتى موعد الزفاف

لم احتمل هذه المؤامره ضدى ولم افعل اى شىء سوى اننى احببته

ذهبت الى هذه الفتاه وواجهتها فقالت لى بأنه أخبرها بأنى لا اهتم بشؤونه فأخبرتها بأننا تزوجنا عن حب

وأثناء جلوسى معها حضر هو وأهاننى امامها واخذنى وانصرفنا .... واجهته بكلامها فقال لى :نعم سأتزوجها ولم اشعر بنفسى الا وقد أشعلت النار فى ملابسى لولا انهم انقذونى

طلبت منه انه يتركها فقال بأنه سيفعل ثم عرفت انه مازال يقابلها وعرفت ايضا ان حماتى اشترت له شبكتها وواجهته بذلك ولكنه ضربنى وهنا تدخل اخى وقال له طلقها وافعل ما تريد ... لكنه رفض واستمر العذاب طوال 6 سنوات أنجبت خلالها طفلين

وكنت اعلم ان العلاقه مستمره وانهم يتقابلان من ورائى

ومنذ عده شهور تعرفت على جارى ... أصبحنا نتحدث فى مشاكلنا وهو لم يتزوج من قبل ورغم عطفه وخوفه على الا انه لم يحدث شىء بيننا حتى الان :] ولن يحدث شىء

لكنه طالبنى بأن اطلب الطلاق وأتزوج منه ... ولكننى رفضت وحاولت ان أنساه وأبتعد عنه ... لكننى فشلت ولا اعرف كيف انساه ؟

وزوجى يبتعد مع تلك الفتاه التى ترسل الى رسائل على الموبيل تخبرنى فيها بأدق الاسرار التى تحدث بينى وبين زوجى

وانا الان حائره بين زوجى وجارى الذى اصبحت لا استغنى عنه فماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟

محور النقاش

دى يا جماعه كذا نقطه كده استغربتها واستنتجتها وعايزه نناقشها من القصه ده بعيد عن رأيكم فيها اولا

وهم :

* اول حاجه هل الاهل بيبقى عندهم حق فى وجهه نظرهم فى الشخص اللى حيتم الارتباط بيه رغم اننا مش بنعمل بيها ؟

* ثانيا هل ان الحب وحده مش كفايه لتكوين اسره ؟ وهل فى اسس تانيه ؟ طيب لو فيه تبقى ايه هيا ؟

* ثالثا طالما فى عذاب وجحيم طول الست سنوات زواج ليه انجبت اطفال علشان يتشردوا ومنعرفش ايه ممكن يكون مصيرهم ؟

* كيف تستمر علاقه زوجها بهذه الفتاه لمده ست سنوات دون زواج واين اهلها ؟ وهل ميعرفوش انه متزوج ولا يعرفوا ؟

* ولماذا لا تجازف بطلب الطلاق لترتبط بهذا الجار هل لعلمها انه يتلاعب بها ام ماذا .؟

* انا شايفه ان فى كذا نقطه فى القصه مش منطقيه وهما اللى ذكرتهم دول وفيه اجزاء مفقوده لم تذكرهم فى روايتها

اتمنى ان يكون نقاش جيد وجاد