المشير ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

الأحد، 6 نوفمبر 2011 - 14:38
وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

أناب المشير حسين طنطاوى، القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

فقد قام اللواء أ.ح محمد فريد، قائد الجيش الثانى الميدانى، يرافقه محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.. كما قام اللواء أ.ح صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

وفى القاهرة، قام اللواء أ.ح حسن الروينى قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء مدحت النحاس، قائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وفى الإسكندرية، قام اللواء أ.ح نبيل فهمى، قائد المنطقة العسكرية يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وفى المنطقة الجنوبية العسكرية قام اللواء أ.ح محمد الشاذلى قائد المنطقة يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.