شخصيتك من طريقة تبديل ملابسك





تدل تحركاتنا وترتيبها على سمات شخصيتنا,فكل منا يتصرف بطريقة مختلفة عن الأخر في كل شيئ في الحياة ,ومن تلك الأشياء الطريقة التي نخلع بها ملابسنا عندما ندخل الى المنزل.
تعرفي على شخصيتك من طريقة خلعك لملابسك:
أولا: إذا كنتِ تخلعين ملابسك ببطء:
فأنت فتاة شديدة الثقة بنفسها وعميقة التفكير وعقلانية وتكره الشجار وكل مسببات الضجّة والانفعالات الصاخبة، كما أنّ أصوات الموسيقى العالية أو صوت التلفاز لا تستهويك، تحبين تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسك,والتفكير بهدوء في حلول لكل مشاكلك ,وتحبين أن تدللي نفسك من وقت لأخر.
ثانيا:إذا كنتِ تخلعين ملابسك بسرعة:
فأنتِ تهتمين جدًّا بالآخرين وبما يتوقعونه منك، عملية وصريحة، جريئة في المواقف التي تتطلّب الشجاعة، مقدامة ومندفعة نحو المخاطر، تهتمين بأمور العائلة وتضحين لأجلهم، تحبين العمل وتبذلين فيه طاقة كبيرة وتحققي العديد من النجاحات في المجالات المختلفة.
ثالثا:إذا كنتِ تخلعين ملابسك بعناية تامة:
إذا كنتِ تخلعين كل قطعة على حدة وتضعينها جانبًا بعناية وترتيب فأنتِ فتاة جادة تحب الحياة الهادئة وتحب النّظام حتى ولو اتفق مع الروتين في الحياة ، وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة وهدوء هي بتفادي مشاكل الحياة والأشخاص غير العقلانيين.
رابعا:إذا كنتِ تخلعين ملابسك باهمال :
إذا كنت ترمينها مبعثرة في أرجاء المنزل كل قطعة في مكان مختلف هذا لا يدل على عدم المسؤولية أو الفوضوية بقدر ما يصفك بالشخصية اللطيفة المحبة والودودة التي تحب الحياة الحلوة ومباهجها وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر بها الآخرون,فأنت منطلقة لا تضيعي الكثير من الوقت في التفكير في الأمر قبل الاقدام عليه.
خامسا:إذا كنتِ تخلعين الحذاء والجوارب أولاً:
فأنت فتاة تسعى إلى الكمال، خجولة، يعتمد عليك في أمور لأنّك صاحبة فكر عاقل في اتخاذ القرارات، تنجزين مهامك بتركيز شديد وتجيدين اعطاء الآخرين الاهتمام بكلامهم وأرائهم.