رجيم سريع لفقد 4 كيلوات






إذا اكتسبت بعض الوزن بسرعة بسبب تناول الحلويات أو تناول بعض الوجبات الدسمة, فإليكِ هذا الرجيم ليساعدك علي التخلص من هذا الوزن الزائد خلال عدة أيام.
أساسيات الرجيم:
1- تناول ثلاث وجبات يوميا.
2- تجنب تناول الدهون والحلويات ومنتجات الألبان الدهنية و الوجبات الخفيفة.

الإفطار
- الشاي أو القهوة غير المحلاة.
- 1 زبادي (125 غرام) أو 150 غرام من جبن البقر، وكلاهما يحتوي على الدهون بنسبة 20٪. (مكتوب على العبوة: “منتج غير دهني “.)
- الفاكهة: البرتقال أو الكيوي ، أو نصف كوب من الفواكه غير المحلاة.
- نصف كوب من رقائق الذرة (بدون سكر).

الغداء
- البدء بسلطة الخضار مع الليمون و الزبادي.
- شريحة من اللحم أو السمك المشوي أو المطبوخ على البخار, والخضار الطازجة المطهية على البخار (الملح بكميات صغيرة).


العشاء
- يتكون من كوب من حساء الخضار أو اللحم، المطبوخ على البخار وبعد ذلك يمكنك أن تأكل تفاحة.