اسباب تغيير الرجل بعد الارتباط






تعالى اقولك ليه الراجل بيتغير بعد الارتباط


قد تكون فترة الخطوبة أجمل الفترات في العلاقة العاطفية فيحبّ الطرفان بعضهما بعضاً ويسعيان إلى الارتباط بأقصى سرعة ممكنة إذ إنّهما يرغبان في العيش معاً حتّى آخر أيام حياتهما إلّا أنّ بعض المشاكل أو الصعوبات التي يواجهانها، تسبّب تغيّر تصرّفات الرجل بشكلٍ أو بآخر بعد الارتباط.
إليك إذاً بعض الأسباب التي قد تسهم بتغيير تصرّفات الرجال بعد الارتباط.

• الأحوال المالية
قد تكون أحوال الرجل الماديّة في تراجعٍ مستمرّ بسبب بعض المسائل العمليّة والمشاريع والديون خاصّة بعد أن يتزوّج، ما يجعله يتغيّر ويتصرّف بطريقة مغايرة للسابق.

• الطلبات التعجيزية
من الطبيعي أن تختلف طلبات المرأة بعد الزواج فما كان يهمّها قبل أن ترتبط يتغيّر ويتحوّل الى أشياء أخرى ممّا يدفعها الى اللجوء الى بعض الطلبات التعجيزية ويجعل الحبيب يتغيّر قليلاً معك.

• الخلافات المستمرّة
إنّ الأمر في الحبّ لا يخلو من الخلافات فقد يكون لكلّ من الطرفين وجهة نظر تختلف عن الآخر ما يجعل الأمور تتعقّد أحياناً ويغيّر طريقة تفكير الحبيب.

• الضغط العمليّ
إنّ هموم العمل والمشاكل الكبيرة التي يواجهها الحبيب ورغبته في تحسين وضعه قد يجعله يغيّر بعضاً من تصرّفاته بعد الارتباط إذ إنّ الضغط يزداد عليه.

• البحث عن الحريّة
بعد الارتباط يشتاق الرجل الى الحريّة إذ إنّه يصبح من الصعب جداً عليه أن يخرج من منزله أو أن يترك عائلته ويحظى بنفس الحريّة التي يحتاج إليها، لهذا السبب قد يتغيّر جداً.

• الأولاد
إنّ الأولاد يجعلون الشخص اللامبالي يصبح أكثر حناناً والعكس صحيح أيضاً، لذلك قد تتغيّر تصرّفات الحبيب بعد الزواج إذ إنّه يشعر بالتغيير الجذري الذي يدخل على حياته.

تلك بعض الأسباب التي تجعل الحبيب يتغيّر بعد الارتباط، فاعذريه