الليمون بنك الدم لقتل خلايا السرطان




يوضح د. وائل صفوت ، مستشار الطب العام وأخصائى أمراض الباطنية ، والجهاز الهضمى والكبد ، أن هناك الأن العديد من المختبرات التى تهتم حاليا بتصنيع منتج مماثل لمكونات الليمون ولكنه صناعي لمواجهة أمراض السرطان ، حيث يعتبر الليمون ثمرة عجيبة لقتل خلايا السرطان ، وهى أقوى 10,000 مرة من العلاج الكيميائى .
ويبين د. وائل صفوت أنه من الأن يجب مساعدة الجميع بإرشادهم إلى منافع عصير الليمون فبالنسبة للطعم فهو مستساغ ومحبب لدى الكثيرين ، ولا ينتج عنه التأثيرات الشنيعة للعلاج الكيميائى ، ويشير د. وائل صفوت إلى أنه يمكن تناول الليمون بطرق متعددة مثلها مثل الفاكهه التى يمكن تناول لبها ، أو تشرب سائلها ، كعصير أو تستخدم هذا السائل فى الأطعمة والمعجنات .

وأكد أيضا أنها مقرونة بالعديد من المزايا ، لكن الاهتمام الأكثر هو التأثير على الخراجات والأورام ، وهذه النبتة أثبتت فعالية للعلاج ضد أمراض السرطان ، وبكل الأنواع ، هو معتبر أيضا مضادا لإصابات الميكروبات والفطر الجرثومى ، فعال ضد الطفيليات والديدان الداخلية ، وينظم ضغط الدم العالى جدا ، وضد الكابة ، وضد الاضطرابات العصبية .

ويشير د. وائل صفوت إلى أن الأبحاث العلمية بعد العديد من الاختبارات منذ السبعينيات واكتشف أن الليمونيحطم الخلايا الخبيثة فى 12 نوعا من السرطان ، ويضم ذلك القولون ، الصدر ، البروستاتا ، الرئة ، البنكرياس ، وتبين أن مركبات هذه الشجرة أفضل 10,000 مرة من أي علاج كيميائى أخر .

ويبين د. وائل صفوت أن الليمون يبطئ نمو خلايا السرطان ، وما هو أكثر من مدهش أن هذا النوع من العلاج بالليمون يحطم خلايا السرطان الخبيثة فقط ، ولا يؤثر على الخلايا الصحية .