تغيير حفاضة الاطفال بالصور خطوة خطوة

تغيير حفاضةالاطفالبالصورخطوة خطوة - طريقة تغييرحفاضة الطفل والتنظيف - طريقة تغييرحفاضةالاطفالبالصورخطوة خطوة - طريقة تغييرحفاضة الطفل والتنظيف - تنضيف طفلتك - تعليم تغييرحفاضةالاطفالبالصور - طريقة تغييرحفاضة الطفل والتنظيف




تغيير حفاضة طفلك شيء تتعلمينه في الممارسة العملية. في الواقع، فإن والدة طفل حديث الولادة عليها القيام بذلك نحو 10 مرات في اليوم. لكن، بالطبع، لا أحد يولد ويعرف كيف يجب أن تتم هذه الطقوس بشكل صحيح. لمساعدتها على القيام بذلك، قمنا بإعداد دليل لتعلم كيفية تنظيف الصغيرة الخاصة بك.



. المغير
فإن الخطوة الأولى هي أن تغسلي يديك. ثم تحققي من أن جميع المواد في مكان قريب. وهي: ماء دافئ، والقطن، وحفاضات من القماش اثنين، وحفاظات الاطفال وحفاضات مرهم لمنع الطفح الجلدي. كل استعداد، ثم وضع الطفل مستلقيا على ظهره على سطح آمنة وشقة وسلس. من الناحية المثالية، أيضا، هو أن هذا المكان هو دافئ.

تذكير: لا ينبغي أبدا للطفل أن تترك وحدها على طاولة التغيير.



. وداعا القذرة حفاضات
يأخذ الجزء السفلي من ملابس الفتاة والافراج عن شرائط لاصقة من الحفاضات المتسخة. رفع الساقين وسحب حفاضات الصغيرة المستخدمة. التفاف عليه، ورمي في سلة المهملات. إذا كنت تفضل ذلك، ضع قطعة قماش نظيفة تحت الطفل حتى لا تعبث مع مبادل.



. من أعلى إلى أسفل
أخذ قطعة من القطن المبلل، ويبدأ لتنظيف الطفل في اتجاه نزولي (من الأعلى إلى الأسفل). لا ننسى في طيات على طول الجزء الداخلي من الفرج. هذه الرعاية أمر مهم جدا.



4. بعقب
استبدال القطن الكرة عدة مرات حسب الضرورة. تنظيف المنطقة الآن، ودائما في اتجاه نزولي (من الأعلى إلى الأسفل).




5. يجف
بعد الطفل نظيف، أن المنطقة بأسرها مع حفاضات قماش ناعمة. انتقل، بعد ذلك، ضد كريم الطفح في منطقة الطيات.




. حفاضة نظيفة
رفع الساقين للطفل ووضع حفاضة أسفل الأرداف. وضع الطفل مرة أخرى. وثيقة إلى ارتفاع الخصر، مما يترك فجوة من اصبعه بين جسدها وحفاضات. ويتجنب هذا مزعج. جاهزة! وهي الآن نظيفة.