أحمد المغير عضو الجماعة
إيناس كمال
15 ابريل 2013 07:57 م
قال أحمد المغير، عضو جماعة الإخوان المسلمين والحارس الشخصي للمهندس خيرت الشاطر أنه من اليوم أصبح معارضاً للرئيس حتى يحقق مطالبه، قائلاً: "من النهاردة أنا معارض للرئيس وسياسة الرئيس وإدارة الرئيس حتى لو كان الرئيس ده إسلامي وحتى لو كان توجهه زي توجهي فالحق أحق أن يتبع وأنا بنفذ بالضبط اللي هو طلبه مننا".
وأضاف المغير: "سيادة الرئيس تسير في مسار خاطئ وتهدد الثورة كلها بالفناء ويُظلم الإسلاميين في عهدك، ارفع الظلم فهو ظلمات يوم القيامة ووالله لتجد مني معارضة فيها من البيان والقوة ما لم تجده من قبل حتى تعود إلى الطريق".
وصرح المغير عبر صفحته الشخصية بمطالبه قائلاً: "أقولها بكل وضوح وصراحة: أنا من اليوم معارض للرئيس حتى يتحقق الآتي: الإفراج عن أبطال حركة أحرار وعن عبد الرحمن عز في القضايا المفبركة ليهم والمحاسبة الفورية لكل فرد أمن مد إيده على الشباب وأهانهم وعذّبهم".
وطالب المغير بالتحقيق مع رئيس جامعة المنصورة في قضية تأجيره للبلطجية واعتدائهم على شباب حركة أحرار، وكذلك عرض خطة واضحة لتطهير الداخلية على الشعب المصري، ووضع القواعد التنفيذية الشفافة لضمان تحقيقها، رافضاً ما أسماه بالتصريحات والمسكنات، كما طالب باستفتاء شعبي لاتخاذ القرارات اللازمة للبدء في تطهير القضاء.