اشربي اللبن للمحافظة على رشاقتك

انقطاعك عن شرب الحليب لا يحقق لك الرشاقة

الجسم الرشيق هو الغاية التي تسعى العديد من الفتيات لتحقيقها ولكن هناك بعض المفاهيم الخاطئة التي تعتقدها عن الريجيم انقطاعك عن شرب الحليب لايحقق لك النحافة وتشير الأبحاث إلى أن فقدان الوزن يرتبط بتناول نسب عالية من الكالسيوم إلى (800)ملجم يومياً من الكالسيوم الذي يقوم بتشجيع الخلايا الدهنية لإطلاق دهونها بدلاً من تخزينها.

ويمكنك الحصول على نسبتك من الكالسيوم من منتجات الألبان قليلة الدسم وأنتِ في حاجه كل يوم إلى تناول (200) ملجم من الحليب وزبدية صغيره من لبن الزبادي أو قطعة جبنه(40)ملجم. وهناك مصادر أخرى غير الحليب غنية بالكالسيوم مثل الخضروات أو الصويا المعززة بالكالسيوم والسردين المعلب والفاصوليا والفاكهة المجففة.