همسات للمقبلة على الزواج .. كيف تكتشفى ما يدور برأس خطييبك :

1- ابتعدي عنه لفترة:
إذا كان الحبيب يفكر بك طيلة الوقت ولا يعرف كيفية القيام بأعماله حين تكونين غائبة فذلك يعني انك مصدر سعادته وإلهامه، وبالتالي فهو يفكر بك طيلة الوقت، ويحسب الثواني والدقائق ليراك، حاولي إذاً أن تبتعدي عنه لفترة لتري إن كان فعلاً يفكّر بك حين يسرح بخياله، فإن كانت تلك حاله فلن يستطيع التحمل .


2- اطرحي عليه الأسئلة:
ننصح الفتاة المقبلة على الزواج فبأن تحرص على القاء الأسئلة دون تفكير , فلتكون ذكية وتفكر جيدا فيما تقول فسؤال صغير كفيل بقلب المقاييس ويجعلها تكتشف الكثير من الأمور التي كان خطيبها يخفيها، لذا ننصحط بأن تجعليه يعترف بأنّه ارتكب خطأً ما، وستكتشفين من ردّة فعله الأوليّة إن كان يخفي شيئاً.


3- اخرجي مع الأصدقاء:
إذا كان خطيبك يحبّك فعلاً فسيغار عليك، أو ربما يخاف عليك من بعض أصدقائك، لهذا السبب ستكتشفين ما يجول في خاطره من أفكار إذا خرجت مع الأصدقاء وقال لك شيئاً.


4- أخبريه أنك عرفت بما حصل:
إن شكّ الخطيب انك تعرفين السبب الذي يسبب له الإحباط، فسيخبرك ما حصل من دون خوف أو تردد أخبريه إذاً أنّك تعرفين بما حصل حتى ولو كنت غير ملمة بالأمر.


5- قفي جانبه
إذا أردت أن تعرفي ما الذي يشغل بال خطيبك أظهري له حبك الكبير، وسيخبرك بكل شيء من دون اى تعب أو اشمئزاز، إذ انك تقفين إلى جانبه وتساعدينه قدر المستطاع.


المصدر: موقع زواج