5 اشياء تدمر الحياه الجنسيه


5 اشياء تدمر الحياه الجنسيه هناك بعد الاخطاء القاتلة يفعلها الرجل وتؤدي الى تدمير العلاقة الجنسية مع الزوجة من أبرز تلك الأشياء خمس نقاط هامة هي:




1-عدم مراعة النظافة والاستحمام يتعمد بعض الرجال ممارسة الجنس دون أدني إهتمام بالاستحمام أو وضع مزيلات العرق، بما يجعل زوجاتهم يشعرن بالاشمئزاز والنفور، كما لا يهتم البعض بنظافة فمة وغسل اسنانة وإزالة رائحة التدخين.




2- مغازلة نساء اخريات.من أكثر الأشياء التى تؤلم مشاعر المرأة أن يقوم الرجل بمغازلة نساء أخريات أمامها ، ولو بشكل غير مقصود ضارباً بمشاعرها عرض الحائط وهذا من شأنه أن يضع حواجز نفسية بين الزوجين ، ويدمر الحياة الجنسية.




3- اجبار الزوجة على ممارسة الجنس.يقوم بعض الرجال بإجبار زوجاتهن على ممارسة الجنس ، حتي أن بعضهم يفعل ذلك بداعي أن الجنس هو الوسيلة الوحيدة التى تساعدهم على النوم دون مراعاة لمشاعر زوجاتهم أو مدي تقبلهن لممارسة الجنس ، بل إن البعض يقومون بتهديد الزوجات بالطلاق إذا امتنعن عن تلبية رغبة الأزواج في أي وقت وكل وقت متسلحين بحقهم الشرعي ومدعين أن الدين يكفل لهم ذلك.


4-عدم مراعاة الفروق فى الرغبة الجنسية.تجاهل العديد من الأزواج أن هناك فرقاً كبيراً بين الرجل والمرأة فى الوصول لذروة الرغبة الجنسية ، لذا لا يهتم بالمداعبة والمقدمات الجنسية اللازمة لإدخال المرأة فى الحالة الجنسية المطلوبة.




5 - معاملة الزوجة كعاهرة.تؤثر مشاهدة الأفلام الجنسية والمواقع الاباحية، على سلوكيات بعض الرجال الجنسية تجاه أزواجهم اذ يعاملوهن كعاهرات ويطلبون منهن فعل امور لا تتسق مع الممارسات الجنسية السليمة كما لا تتفق مع الشرع الحنيف ،وتجعل الزوجة تشعر بالمهانة، وعدم الاحترام