مشروبات حارقة لإزالة دهون الأرداف والبطن







تركم الدهون فى الارداف والبطن من الامور التى تقلق العديد من النساء وتحاول تجنب تلك الدهون ،وتعتبر الوجبات السريعة المصدر الرئيسى لتراكم الدهون فى الفخذين والارداف والبطن ،وهناك العديد من المشروبات التى تساعد على حرق الدهون الذائدة فى الجسم ،واليكٍ سيدتى افضل مشروبات حرق الدهون الغير المرغوب فيها فى منطقة الأرداف


وصفة الزنجبيل والنعناع


المكونات:

ملعقة كبيرة زنجبيل مطحونملعقة كبيرة إكليل الجبلملعقة كبيرة نعناع مطحونملعقة كبيرة شاى أخضرلتر ماء

الطريقة:


- تغلى جميع المكونات لمدة 5 دقائق ثم تصفى، إشربى منه يوميا من 4 إلى 6 أكواب، كما يفضل شرب كوب من الخليط قبل تناول الطعام بنصف ساعة.

وصفة القرفة والكمون



المكونات:


ملعقة صغيرة زنجبيل مطحونربع ملعقة قرفةكوب ماء مغلىملعقة صغيرة كمون مطحونليمونة

الطريقة:


- لا تغلى المقادير فى ماء بل توضع على كوب من الماء المغلى ويترك لمدة 10 دقائق، وأحرصى على شربها قبل تناول كل وجبة بنصف ساعة كما يمكنك تحليتها بالعسل.ملحوظة: ينصحك خبراء التغذية بشرب هذه الوصفة خاصة، حيث تساعد فى تقوية المناعة وإغلاق الشهية، كما تحافظ على المفاصل من الإلتهاب.


وصفة البقدونس والقرفة:


المكونات:

باقة بقدونسكرفس2ثمرة كمثرىنعناع2حبة تفاح أخضر4 أوراق خسملعقة عسلليمونةملعقة قرفة

الطريقة:


- تخفق المقادير فى الخلاط، ثم تغلى على نار هادئة ويشرب الخليط بارداً.عصير الجزرقطعى 4 ثمرات من الجزر على شكل حلقات، ثم يغمر فى إناء يحتوى على الماء المغلى ويترك على النار حتى ينضج الجزر. يتم هرس الجزر مع الماء المتبقى حتى يصبح كالعصير المركز، ويمكنك تناول هذا العصير طوال اليوم.

شوربة الكرنب


  • جزرة
  • حبة كرنب ” ملفوف”
  • حبة بصل
  • 3 حبات طماطم

تقطع المقادير إلى مكعبات صغيرة وتغطى بالماء، تترك على النار حتى الغليان لمدة نصف ساعة، يمكنك تتبيلها حسب الرغبة. ينصحك الخبراء بزيادة تناول هذه الشوربة لتساعدك على فقد الوزن بشكل ملحوظ خلال أسبوع بجانب حميتك المتبعة.