خطيئة 1- مارسوا الجنس في اليوم نفسه من الاسبوع، وفي الوقت نفسه.


هكذا لن يتساءل اي منكم: متى سيحدث ذلك؟ على سبيل المثال، كل يوم سبت الساعة الثامنة مساء، مثل الساعة الدقيقة جدا. هذه هي بالضبط الطريقة المناسبة للتخلص من العفوية والملل، اللذين يشكلان عنصرين حاسمين في تدمير حياتكم الجنسية.

خطيئة 2- استخدام الاساليب نفسها في كل مرة.



لتدمير العلاقة الجنسية الجيدة، عليكم ان تستخدموا نفس طرق المداعبة وبنفس التسلسل في كل مرة. اهدموا حياتكم الجنسية بواسطة الامتناع عن ادخال "المحفزات" الى العلاقة الجنسية والتركيز مرة اخرى على نفس الممارسات.

خطيئة 3- لمس الزوج او الزوجة فقط عند التفكير في الجنس.

امتنعوا عن العناق، القبلات ومسك اليدين وافعلوا ذلك فقط عندما يكون لديكم هدف واضح. هكذا تعلمون الزوج/ة ان اللمس والجنس يحدثان معا وتتاكدون من عدم وجود علامات غير واضحة. هذه هي طريقة رائعة لتدمير العلاقة الجنسية.


خطيئة 4- اتركوا المداعبة وادخلوا في الموضوع مباشرة.

في عصر السرعة الذي نعيش فيه، من لديه الوقت لهذا البطء؟ ففعل كل هذه التفاهات يتطلب الكثير من الجهد، لذلك ماذا لو كان الزوج/ة لا يزال غير مهيا؟ توقفوا عن هدر وقتكم، وقوموا بالجماع مباشرة. بالاضافة الى ذلك، فلدى كل منكما عمل في يوم الغد ويجب ان تستيقظا في وقت مبكر في الصباح.


الخطيئة 5- ابقوا الملابس على جسمكم اثناء ممارسة الجنس.

الحاجة المفرطة لتكونا عاريين اثناء ممارسة الجنس تتطلب منكم خلع ملابسكم, تعرية شريككم من ملابسه ومن ثم ارتداء الملابس بعد ذلك. احرصوا على ابقاء مصباح الاضاءة مشعلا، وامتنعوا عن وضع الموسيقى.


الخطيئة 6- انتقدوا الاداء الجنسي لزوجكم او زوجتكم.

هذا ما يسمى بالحب القاسي. والا، كيف سيعرف شريك حياتكم ما هي الامور التي يجب ان يحسنها؟ اذا كانوا يريدون تلبية المعايير فانهم يحتاجون الى معرفة عيوبهم. احذروا بشدة من تشجيعهم على ادائهم الجيد او مجرد التلميح بشيء ايجابي. حاولوا ايضا انتقاد مظهرهم الخارجي. تجنبوا المجاملات، وخاصة تلك التي قد تجعلهم يشعرون بانهم مميزون او محبوبون.


الخطيئة 7- مارسوا الجنس مع التلفزيون يعمل في الخلفية.

لحظة، لماذا في الخلفية فقط؟ فان كل الاحداث على الشاشة ستفوتكم. بذلك تستطيعون القيام بامرين في ان واحد معا ولا تفوتكم البرامج التي تحبونها. احذروا من التركيز اكثر من اللازم في العلاقة الجنسية، فان لديكم هنا هدفا اخر اكثر اهمية.


الخطيئة 8- ردوا على الهاتف اثناء ممارسة الجنس.

ربما تكون تلك مكالمة مهمة بالفعل؟ اذ انه لا يمكن الاعتماد على البريد الصوتي. هذا ينطبق ايضا على الرسائل النصية ورسائل البريد الالكتروني، ومن المهم الرد على جميعها على الفور. ان كون ايديكم متحررة اثناء ممارسة الجنس يدل على انكم في الاتجاه الصحيح والاكثر اضرارا بحياتكم الجنسية. واصلوا في هذا الاتجاه وردوا على اي شخص يبحث عنكم الان.


الخطيئة 9 - الانتهاء من العلاقة الجنسية في اسرع وقت ممكن.

ليست هنالك حاجة الى التحقق مما اذا كان الشريك قد بلغ النشوة الجنسية. فمرة اخرى، من المفترض ان الجنس من اجلكم انتم فقط. افترضوا ان كل شيء على ما يرام، حتى لو لم يقل الزوج/ة اي شيء. ليست هنالك حاجة الى العناق او اللمس. فهذا يفقدكم وقتا ثمينا للنوم (كما في الخطيئة رقم 5). لكي لا تحدث لديهم هم ايضا النشوة الجنسية.اتبعوا الخطايا التالية واحرصوا على تطبيقها في روتينكم اليومي. فهي تضمن لكم حدوث تدمير كامل لحياتكم الجنسية. حظا سعيدا!