ثالث الشهر. تغييرات في النساء.


في الشهر الثالث من الحمل ، والمرأة هي الشعور نفسه كما في الثانية. وقالت إنها قد تكون أيضا الصداع ، والتي تنشأ بسبب التغيرات الهرمونية. الحاجة أكثر تواترا في الهواء الطلق ، وتجنب الإجهاد ، وانسداد الغرف. ويمكن أن أفضل علاج للصداع خلال هذه الفترة يكون الاسترخاء الموسيقى الجيدة التي يمكنك الاسترخاء ، والكتاب للاهتمام ، وسيرا على الأقدام.








وخلال هذه الفترة ، في كثير من الأحيان وجود مشاكل الأمعاء. وهذا لأنه يضغط الرحم الموسع على القولون ويعوق عمليات الاجلاء. وهذا يؤدي إلى الإمساك. وينبغي للتخلص منها ، ويمكن زيادة في نظامك الغذائي من الفواكه والخضروات والمنتجات التي تحتوي على الالياف. الحاجة إلى المزيد من شرب السوائل. للمساهمة في تطبيع الامعاء والتمارين الرياضية الخفيفة ، التي صممت خصيصا للنساء الحوامل.

ويمكن أن تحدث أيضا من الغاز النفخ المتراكمة في الأمعاء. هذا لا يمنع طفلك محمية من قذيفة التأثيرات الخارجية ، ولكن الأم إزعاج. لتجنب هذا ، يجب أن تأكل قليلا ولكن في كثير من الأحيان. هناك حاجة إلى بهدوء وببطء ، وتجنب المنتجات التي تعزز عملية تشكيل وحركات الأمعاء العادية.

بحلول نهاية الشهر الثالث من الملاحظ بالفعل زيادة الوزن. فهو يقع في حوالي 2 كيلوغرام. يمر تدريجيا التبول والغثيان وافر. فإنها تبدأ في العمل بجد الرئتين والكلى والقلب ، والدورة الدموية في الجسم.