القيء.


القيء يحدث في النساء الحوامل عادة في الأشهر القليلة الأولى. لكن ظهور هذه الأعراض ليست إلزامية : أنه يمكن أن يكون حاضرا في الحمل الأول ، وليس إلى عذاب المرأة في القادم.








في معظم الأحيان ، يحدث الغثيان والقيء في الصباح ، على الرغم من أنه قد يكون هناك وقت آخر من اليوم. المصارعة مع ذلك هو : لا خروج من السرير للأكل قطعة من الخبز أو نخب ؛ النوم ما لا يقل عن 8 ساعات في اليوم للراحة في كثير من الأحيان ، وشرب اقل السوائل في كثير من الأحيان ، ولكن ليست كافية ، واتخاذ المزيد من الطعام في ذلك الوقت من اليوم عندما الغثيان ليست يحدث ، وتناول الطعام أفضل الأطباق الخفيفة التي يتم هضمها بسهولة ، ليست وجبة ساخنة والسوائل الحد.

إذا فشل هذا ، والغثيان لا يزال قائما ، يمكنك محاولة يكذب. ويعتبر القيء أثناء الحمل المبكر العادي وليس من أعراض التسمم في وقت مبكر. ومع ذلك ، فإننا يجب أن نضع الطبيب نصح ذلك ، بحكم الضرورة ، وقال انه كان قادرا على تقديم المساعدة في الوقت المناسب. وعادة ما توقف القيء تماما من الشهر الرابع.

ولكن إذا لم يحدث ذلك ، تحتاج إلى تمرير اختبارات إضافية. ولعل تعيين اختصاصي بعض مضادات القيء. ينبغي أن يأخذ الأدوية التي لا تكون وحدها. ربما هذا سوف يسهل حالة امرأة حامل ، ولكن يمكن أن تضر بصحة الطفل الذي لم يولد بعد وجود.