التشنجات.


أثناء الحمل ، والغدة الدرقية ، والذي ينظم عملية التمثيل الغذائي الكالسيوم في الجسم ، لا تعمل بكفاءة من المعتاد. ونتيجة لذلك الترشيح من الكالسيوم من الأسنان والتشنجات. إذا كان الجسد هو ما يكفي من الكالسيوم ، فإن هذه الأعراض غائبة. بحيث أنها لا تظهر ، تحتاج إلى عناية كافية من الكالسيوم في الغذاء.








وترد هذه المادة في المنتجات التالية : الجبن والحليب ومنتجات الألبان ، والملفوف والبطاطا. ربما يفتقر الجسم فيتامين b1. ومن الضروري أن يقدم هذه الأعراض إلى الطبيب ، وانه قد عين العلاج اللازم. وفي كثير من الأحيان خلال فترة الحمل يقلل من تشنج العضلات في الساق. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ينقل مركز الثقل ، وزيادة العبء يقع على تلك العضلات.

من أجل التخلص من تشنجات في ساقيه ، وإعادتهم إلى وضعها الطبيعي ، من الضروري تنفيذ الإجراءات التالية الحصول على ما يصل على أصابع قدميه : ، سحب قدميه بحيث القدم مع شين شكل سطر واحد ، والكذب على ساقيها مرة أخرى تتاخم الكثير من الجدار. يمكنك النوم أو الاسترخاء مع وسادة تحت قدميك المزروعة ، مما يتيح لها أن تكون أعلى قليلا من باقي الجسم.

وهذا يساعد على استنزاف الدم من السفن من الأطراف السفلية ، ويقلل من خطر النوبات. إذا تشنجات حين غرة من قبل امرأة في الشارع ، ويجب عليها الجلوس على مقاعد البدلاء أو الهزيل عن شيء ، والتدليك جيدا عضلات الساقين. وسوف ألم تمر بسرعة كبيرة.