أثناء الحمل الرحم الكمادات الأوردة الموجودة في منطقة الحوض. في جسم المرأة يتغير التداول. الآن أنها تغطي والمشيمة. كل هذا يؤدي إلى حقيقة أن القلب لا يمكن دائما التعامل بنجاح مع زيادة حجم العمل. والنتيجة هي وذمة الساقين. وثمة عامل آخر يؤدي إلى ركود الدم وتورم -- وهذا هو الوقوف أو الجلوس الطويل.








في هذه اللحظات ، من ذوي الخبرة في الأوردة في الساقين زيادة عبء العمل والتحرك وفقا لذلك. لمنع وذمة ، أو على الأقل الحد من حاجتها إلى الامتثال للتوصيات التالية. وينبغي أن يستهلك والقليل من الملح والملح يؤدي الى احتباس السوائل في الجسم. في الحالات الشديدة ، وتحسين اذهبوا إلى حمية خالية من الملح.

النساء الحوامل يجب تجنب طويلة جدا قائما أو قاعدا. وإذا اضطرت انها لا تزال على القيام بذلك ، ثم التأكد من الاسترخاء. للقيام بذلك ، فمن الأفضل أن الاستلقاء مع أقدام مرتفعة قليلا أو الجلوس ، رجليه على كرسي. من المهم متابعة ولعدد من المشروبات يوميا من السائل. وينبغي ألا يكون كبيرا جدا ، ولكن تقيد بشدة استهلاكه تجدر الإشارة أيضا أنه لا ، لأنه لا يتطلب سوى الأم ، وإنما أيضا على الجنين.

إذا كان هناك تورم ، يجب عليك دائما مراجعة الطبيب. ومن المقرر ان تحديد أسباب هذه الظاهرة الكريهة ويساعد على التأقلم معها.