كلما تقدمت في السن، كلما تغيرت طبيعة جلدك، وحتما، احتياجاتك للعناية ببشرتك. وكل سنة، هناك منتجات جديدة في السوق تحاول علاج أو عكس أعراض الشيخوخة، مثل الدوائر الداكنة، الخطوط الرفيعة، البقع، والتجاعيد، لذا فأن كريم العيون المخصص لعلاج كل هذه المشاكل هو أفضل طريقة للعناية بالجلد. ولكنك بحاجة الى كريم عيون يحتوي على حماية من الأشعة فوق البنفسجية، ريتنول، ريتنويد، و مضادات أكسدة وعناصر مرطبة.

ننصحك بالتالي:
L’Oreal Dermo-Expertise Age Perfect Eye Cream

كريم ديرموا اكسبرتيز للعناية بالعيون من لوريال
ينصح باستعمال كريم لوريال ديرموا اكسبرتيز للبشرة الناضجة، لأنه يحتوي على كريم ترطيب ومضاد للترهل كما يحتوي على كولاجين بحري + البيبتيد. يحتوي هذه الكريم على الكولاجين، الذي يوفر دعما وبناء للجلد، بينما يرطب بعمق أيضا ويروج للمرونة. كما يدعي أنه يساعد على إبهاج الجلد المحيط بالعيون، وينتج جلدا أقوى بشكل ملحوظ خلال 24 ساعة ويخفض الخطوط والتجاعيد الرفيعة خلال أربعة أسابيع.

Solutions Plus+ Ageless Results Eye Cream

كريم العيون من سولوشن بلاس
يساعد كريم العيون هذا في تخفيف الخطوط الرفيعة ويترك الجلد المحيط بالعين متألقا ولامعا بعد استعماله، يحتوي الكريم على خلاصة الطحالب، بذور دوار الشمس وتحلل البروتين النباتي.

Olay Age-Defying Anti Wrinkle Cream

كريم العيون المضاد للتجاعيد من أولاي
يحتوي ذا الكريم الذي تقدمه أولاي على مكونات محفزة للريتنول، فيتامين ب3 ـ وبيتا هيدروكسيد، الذي يلطف الجلد ويعيد الترطيب للبشرة ويخفف من ظهور الخطوط والتجاعيد الرفيعة. كما يحتوي على فيتامين إي الذي يعالج البشرة.