تضفي الإكسسوارات لمسة جمال وأناقة نهائية على مظهر المرأة وتمنحها طلة متفردة ومتميزة. وفي موسم ربيع/صيف 2015 تتربع الإكسسوارات الجذابة التي تخطف الأنظار على عرش الموضة؛ حيث تطل الإكسسوارات بألوان زاهية وصارخة أو بتصاميم تستلهم روح الماضي أو تزدان بحليات فريدة من نوعها تنطق بالفخامة.

الحقائب: لا تترددي باختيار الألوان الفاقعة!
الألوان الزاهية والصارخة تتربع على عرش موضة الحقائب في صيف 2015؛ حيث تطل موديلات هذا العام باللون الأحمر والتركواز والليموني والبرتقالي والوردي، كما أن بعض الموديلات تمزج بين أكثر من لون. وتقدم ماركة Picard موديلاً باللون الأخضر الصارخ، بينما تقدم ماركة Minx موديلا باللونين الأحمر والبرتقالي. أما تشكيلة ماركة Patrizia Pepe فتتضمن موديلا باللون الأزرق الفاتح الرقيق.

قبعات بستايل السبعينات
أما موضة القبعات هذا العام تشهد عودة قوية لموضة السبعينيات؛ حيث تمثل القبعة Borsalino التي تمتاز بانبعاجها أحدث صيحات صيف 2012. ويظهر هذا الموديل بقوة في تشكيلات كل من Heine و Rosner.

الحلي: ستايل الأميرات المستوحى من الطبيعة
وعن موضة الحُلي فهي تبدو هذا الموسم كحُلي الأميرات؛ حيث تطل بأحجام كبيرة وألوان زاهية وتزدان بحِليات فخمة مستوحاة من الطبيعة. فعلى سبيل المثال تتضمن ماركة Bijou Brigitte قلائد تزدان بزهور كبيرة الحجم، في حين تقدم ماركة Thomas Sabo قلائد تزدان بحبات الكرز ذات اللون الأحمر الزاهي.

الأوشحة: أساسية ولا غنى عنها
أما الأوشحة ذات الطابع الكاجوال فتعد قطعة إكسسوار لا غنى هذا الصيف؛ لا سيما الحريرية والقطنية، مثل موديلات Boss Orange و Marc O ' Polo . وتتألق الأوشحة هذا الصيف بألوان زاهية ومبهجة، كما أنها تطل بألوان الباستيل والألوان الطبيعية كالبيج والكريمي والكاميل.