الزوج المثالي هو عملة نادرة في هذه الأيام، فلا يخلو أي رجل من المثالب والنواقص، التي تشكل الهم الأكبر لدى الزوجات، فرغم أن الكثيرات لا يثقن ثقةً تامةً بأزواجهن إلا أنهن لا يستطعن كشف ما لديهم من خبايا، خاصةً موضوع النظر إلى نساء أخريات، ولكي تتأكدي من شكوكك عزيزتي الزوجة نقدم لك هذه الطرق لكشف زوجك:


صورة توضيحية

يتظاهر بالحبّ: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنّه يحبّها أو أنّه بالفعل يعشقها. الأمر سهلُ التفسير، فإذا ما شعرت بأنّه يجبر نفسه على البوح بكلمة حبّ، إذًا هو يتظاهر بالحبّ.

ينفعل بسرعة: قد تكلّمينه في موضوع هامّ جدًا ولكنّه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلّما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إنّ هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه وربّما وجد بديلة.

يشرد ولا يردّ عليك: إنّ الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلّم أو يسمعها ولكنّه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وبالتاليّ ربّما هو يحلم بأخرى.

يسأل عن امرأة دائمًا: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها إلى السؤال عن امرأة أخرى مرّات عدّة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشكّ في رأسها في أنّه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرّب منها ومعرفة أخبارها.

يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أنّ زوجك لا يحبّ الجلوس معك أو يفضّل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتّى إنّه يتأخّر في الليل أيضًا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبّه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.