- خلّ التفاح:

يعتبر خلّ التفاح الغني بالأسيد، مفيداً في عملية نزع الجلد الميت المسبب للون الأسود، بالإضافة إلى قدرته على خلق نوع من الطبقة الجلدية البيضاء اللون التي تساهم بترطيب الشفاه.
طبّقي عصير خلّ التفاح بواسطة القطنة على شفاهك، واعتمدي لهذه العملية تقنية التربيت التي تساهم بتسرّب الخلّ إلى طبقات البشرة العميقة. قومي بهذه العملية قبل خلودك إلى النوم، إذ إنّ خلّ التفاح يساهم أيضاً بتنقية البشرة وإزالة البكاتيريا والغبار.

- الزبادي:

يعمل الزبادي على إزالة الشحوب عن بشرتك، بالإضافة إلى قدرته على ترطيبها. لذا إستعيني به في عملية تفتيح لون شفاهك، إذ إنّه الأفضل لإزالة حبّ الشباب عن منطقة حول الشفاه، كما أنّه جيّدٌ في عملية ترطيب البشرة وإزالة الجلد الخشن والجاف، الذي بدوره يسبب ظهور شفاهك باللون الأسود.
إمزجي الزبادي مع الخميرة، وطبّقيها على شفاهك مرّة في الأسبوع، لتحصلي بعدها على أفضل نتيجة!

- معجون الأسنان:

كما أسنانك، كذلك شفاهك! إستعيني بمعجون مبيّض الأسنان لتفتيح لون شفاهك، إذ يستطيع بمواده المكوّنة أن يفتّح لون بشرة شفاهك تماماً.
إعملي على تطبيقه بواسطة فرشاة الأسنان، إذ إنّ عملية الفرك بفرشاة صلبه بعض الشيء، يساهم بتقشير شفاهك ونزع الجلد الميت، الخطوة الأساسيّة لتبييض الشفاه؛ بالإضافة إلى أهمية تسريب المستحضر إلى أعماق البشرة.
اتمنى اكون افدت الكل
خير دعوة لي فظهر الغيب تسعدني