لماذا تتفوق المرأة على الرجل في شراء الملابس؟







بصراحة، المرأة أشيك وأفضل من الرجل ألف مرة بالنسبة لشراء الملابس، ليس فقط في الذوق ولكن في اختيار اماكن الشراء بل وطريقة الشراء، والآن نبحث سويا في الأشياء التي جعلت المرأة متفوقة على الرجل في هذا المجال:


أكثر حرصا على مظهرها


المرأة لا تريد شراء الشيء التقليدي، بينما الرجل لا يهتم إذا كان القميص الذي يلبسه قد قام بشائه كل رجال، ولذلك تجد المرأة تبحث عن التميز وهذا لا يتحقق إلا بمتابعة كل جديد في السوق وحصر كل المنتجات قبل الشراء.


أكثر حرصا على النقود


أرجو ألا تفهمني خطأ عزيزي القارئ، فحرص المرأة على النقود لا يكون بالطبع من أجل شريكها أو أسرتها، ولكن كي تشتري بما معها أكبر كمية من الملابس، ولذلك فالملابس الرجالي أغلى ميت مرة من الحريمي، فعلى سبيل المثال أقل جزمة محترة رجالي لا يقل سعرها عن 200 أو 150 جنيها، أما أحذية المرأة المثيرة التي نشاهده ونتنح أمامها فأغلى صندل فيها يكون بحوالي 40 جنيها .


التدقيق في الموضة



المرأة دائمة المتابعة للموضة بطبعها مهما كان مستواها الاقتصادي لا يؤهلها لذلك، أما الرجل فيمكن أن يشتري قميصا في غاية الشياكة – من وجهة نظره – ولكنه يفاجأ بمن تقول له " هايل القميص ده .. طب ليه مكنتش بتلبسه أول ما جبته من 3 سنين" .


أكثر صبرا


النساء يتمتعن بصبر غريب، أو يمكن أن تقول برود شديد، أوإذا شئت الدقة "ملل عجيب" فالمرأة لاتتضايق مطلقا من اللف حوالي 3 أسابيع كي تشتري البادي إللي في دماغها أو الكوفية التي تبحث عنها.