بدأ ناديي الأهلي والزمالك يوم الجمعة استعداداتهما للقاء القمة رقم مائة الذي يجمعهما الاثنين القادم في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت تدريبات الأهلي مقتصرة على اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأهلي والمقاولون الخميس والذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0، واشتمل المران على فقرة إحماء بالجرى حول الملعب وبعدها فقرة بدنية تحت قيادة فيدالجو وإشراف مانويل جوزيه وخصص المدير الفنى فقرة تدريبية خاصة على المرمى للاعب رضا الويشى سدد خلالها اللاعب على مرمى أمير عبد الحميد وأحمد عادل حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

كما حرص الجهاز الفنى على مشاهدة شريط مباراة الأهلى والمقاولون مع المجموعة التى شاركت فى مباراة الخميس للوقوف على بعض السلبيات التى يسعى الجهاز الفنى لتفاديها قبل لقاء القمة، وبعد متابعة شريط المباراة أدى اللاعبون مراناً خفيفاً للحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية .

في المقابل اجتمع الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك باللاعبين الجمعة للوقوف حول سلبيات لقاء انبي الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف، وكيفية تدارك تلك الأخطاء في اللقاءات القادمة.
كذلك أدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء انبي تمرينا خفيفا في حين أدت المجموعة المتبقية تدريباتها العادية بروح عالية شهدت تألق النجم حازم إمام .

جدير بالذكر ان الأهلي يدخل لقاء القمة برصيد 8 نقاط من تعادلين وفوزين ويحتل المركز الخامس فى الدورى . بينما يدخل الزمالك اللقاء برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة ويحتل المركز الرابع.


المصدر : جريدة الوسط