1 . عنوان بروتوكول الأنترنت IP

لو يا باشا الكليكات بتيجي من نفس الاي بي كدا فى مشكله عليك فعلا


2 . نسبة الضغطات CTR

دي نسبه الكليكات للظهور دي غالبا مش بتتعدي 10% ... خلي بالك منها

3 . المكان الجغرافي


لدى google برامج وتكنولوجيا متطورة تمكنها من تحديد مصدر الزوار لموقعك ، لذلك فإستعمال حواسيب متعددة بIP مختلف ، مثال الضغط على الإعلانات في مقاهي الأنترنت في منطقتك ، سوف يؤدي إلى طردك مباشرة ولن تتمكن من المشاركة مرة أخرى .

4 . الكوكيز

خلي بال سيتك ان فى كوكيز فى الجهاز بتاعك
ما تحولش طبعا تعمل ناصح و وتغير الاي بي و تخش تدوس .

5 الضغط مع الفلسعه

أان حد يدخل الموقع عندك
وبعدين يدوس كليك و يمشي علطول ... المفروض ان الزائر بيتصفح الموقع و كدا .

6 . عندك و مش عند غيرك

لماذا صاحب هذا IP يضغط على الإعلانات في هذا الموقع ولا يضغط على الإعلانات في المواقع الأخرى ؟

7 . بيدوس كليك وش كدا

لماذا زوار الموقع الذين يدخلون للموقع بطريقة مباشرة بوضع عنوان الموقع مباشرة في المتصفح هم أكثر من يضغط على الإعلانات من الذين يتم تحويلهم من محركات البحث و الأماكن الأخرى ؟

8 . خدمات google الأخرى

يقدم google خدمات متعددة – بعيدا عن ادسنس - ، لذلك لا تعتقد أنك في مأمن لمجرد أنك لا تدخل على حساب ادسنس من مقهى الأنترنت ومن تم تضغط على إعلاناتك . هذه بعض الخدمات التابعة لgoogle : بريد Gmail ، Google Earth ، Google Calendar ، Google Search ، Google Toolbar ، Google Talk ، Google Sitemap ، Google Desktop ، Blogger ، أو حتى Youtube .

9 . تصنيف محرك البحث

زوار موقعك كثر، ويقومون بالضغط على الإعلانات بشكل دوري ، و موقعك ليس مفهرسا في أي محرك بحث ولا في أي موقع مميز، كيف يمكن ذلك ؟ هذا يعتبر أمرا مريبا .

10 . تصميم الموقع

عبارة " رجاءا إضغط على الإعلانات " أو " ساعدنا بالضغط على الإعلانات " هذا النوع من التشجيعات يعتبر مخالفا لشروط إستخدام ادسنس ، و google تستطيع إستخدام محركات البحث المتطورة لإكتشافها بل وحتى الدخول المباشر على الموقع من طرف مراقبي ادسنس بشكل دوري .

11 . نسبة تحويل المعلنين

الضغط على الإعلانات شيء جيد لكن هل يعود بالفائدة على المعلنين ، إذا لم يكن كذلك فأنت في ورطة


الى هينقل الموضوع دا يقول انه منقول من هنا