قبل أن تضحكي أمام الغرباء :

قدمي نفسك بإبتسامه صغيره تساعدك على إظهار شيء من الكاريزما التي تمتليكينها, وتبقى في الوقت نفسه فاصلا بينك وبين الآخرين .

بعد ابتسامه اللحظة الأولى كون عاديه وطبيعيه ,لا تضحكي ضحكات عالية وطويله أمام غرباء تلاقيهم للمره الأولى ,فهذا يعكس انطباعا ليس في صالحك إذ قد تبدو شخصيتك خفيفه, مع أنك قد تكون عكس ذلك.

الابتسامة الرقيقة المتعاطفه تخفف من هموم الآخرين


في لقاءات رسميه:

ابتسامه اللحظه الأولى مطلوبه. الضحكات الخفيفه يمكن إطلاقها في الأحاديث الشخصيه الجانبيه. احذري الضحك الكثير أو إطلاق النكت خاصه في المقابلة لتسليم وظيفة أو اجتماع لمناقشة قضايا العمل .التعليق السريع والذكي المصحوب بابتسامة, قد يخفف شيئا من حدة أجواء الاجتماعات الرسمية


في الأماكن العامه:

ليس هناك ما يمنع ا من الضحك الكثير, ولكن يفضل ألا يكون بأصوات عاليه . لا تضحكي أبدا بشكل علني ساخرا من مشهد أو من شخص غريب. الضحكات العالية مرفوضه تماما في الباصات والقطارات والطائرات وأماكن الانتظار وباحات الممطاعم والمنتزهات حاول أن تكتمي ضحكتكي بسرعة إذا أفلتت منك في مكان عام..



في الأجواء الخاصة العائلية:

خذي راحتك على الأخر,واضحكي على كيفك وبالطريقه التي تعجبك, ولكن تذكر أن الضحك المتواصل والدائم يقلل من هيبتك


في المناسبات:

اضحكي بصوت عال, ولكن قليلا, فــ القليل من الضحك يمنح الجو بهجه, أما كثيره فقد يجعللك مثل المهرج


تحذير: راقبو ضحكات المراهقين من أفراد عائلتكم, فقد يقلدون فيها ممثلين كوميديين, لكن الخطر أن تصبح عادة تتسم بها شخصياتهم في ما بعد , امنعوا المراهقين من الضحك الذي يسخرون فيه من الآخرين. الضحك المبالغ الذي ترافقه حركات بالايدي أو مداعبات خشنه مرفوضه تماما