يستغرب بعض الرجال من ابتعاد النساء عنهم، وقد يبررون ذلك بأن النساء متأرجحات المزاج، وقد يقول البعض بأن السبب ربما يتعلق بالمظهر العام، وقد أقول أن السبب هو انبعاث رائحة الدخان من الفم أو طباعه العنيدة، ولكن تبين أن السبب الرئيس لابتعاد النساء عن الرجال هو اختفاء إحساسهم بالرومانسية.

فإذا كنت شابا تعرض مؤخرا لحالة مشابهة فننصحك بمراجعة هذه النقاط الاربع ـ لعلك بالفعل فقدت إحساسك بالرومانسية:

رقم 4 - تضع شمعة واحدة على العشاء لتوفر في الكهرباء

الشموع طريقة رائعة للتحضير لجو رومانسي وشاعري. ولكن الاقتصاد في الشموع والكهرباء يعني بأنك شخص عديم الإحساس بالرومانسية. فمن سترغب في تناول عشاء معك على ضوء شمعة واحدة.

رقم 3 - تخرجان معا فقط لشراء احتياجات المنزل

اعلم ن الحياة صعبة، وأن العمل يأخذ كل وقتك، ولكن أن لا تخرج مع زوجتك إلا لشراء أغراض البيت، فهذه قمة اللارومانسية، إذا كنت تخطط لجدول عملك، وتجد الوقت لزيارة عائلتك وأصدقائك، ولكنك لا تجد الوقت لتمضية سهرة جميلة مع زوجتك خارج المنزل فأنت بالفعل غير رومانسي.

رقم 2 - عندما تشتري هداياها تفكر في طريقة للاستفادة منها.

إذا كنت تبحث عن هدية مناسبة لها، حاول أن تشتري شيئا مناسبا وخاصا بها، وهذا لا يشمل أدوات المطبخ، والحمام، والطعام، فهذه كلها أدوات تتشاركان بها ولا تحمل طابع الخصوصية.

رقم 1 - تحتفل بذكرى زواجكما في المقهى.

حسنا، هذا أسوء مما اعتقدت، إن الإخفاق في الاحتفال بمناسبة رومانسية مثل هذه أمر لا يغتفر. خصوصا إذا كانت السيدة رقيقة المشاعر، وحساسة, كن اقتصاديا طوال العام، ولكن لا تبخل على ذكرى زواجكما، فقد تقتل زواجك بيدك.

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..الله يكون فى عونا

حسوا بقى..