مرحبا بكم من جديد

انه لمن دواعي السرور ان تشرفوا موضعي المتواضع بالحضور واني لاطمع في رد رقيق يوازي ما تجشمته من عناء كبير اثناء كتابه الموضوع الذي سبدا في كتابته الان.

هذه المقدمه هي نفاق لابد منه فليس من دواعي السرور مجيئكم لموضوعي حيث اني لا اعرف بعد من سياتي للموضوع ولا اعرف آراؤه ولا توجهات سيادته واعتقد انه من السخف بمكان ان اكون مسرورا بزياره من لا اعرفه.

واصراحكم انني مازلت لا اعرف ما هذه الوقاحه التي تدفع الاخرين للتلصص على افكاري ومعرفه ما يدور بذهني ولكنني انا نفسي افعل هذا مع افكار الاخرين ولذلك اعتقد انه لا باس من بعض الوقاحه منكم تدفعكم للدخول هنا فانا اعتقد اني اكثركم وقاحه حيث اكتب الموضوع في منتدى متاح للجميع ثم اطلب منكم الا تدخلوا لقرائته.

تباً,سحقا,اللعنه,ياللسخف..... .....يمكنكم ان تضيفوا اي من الكمات التي تدل على الاحساس بهزليه الحياه وعدم اهميه ما نفعله في حياتنا رغم يقيني بعدم ايمانكم باي مما قلت فلا الحياه هزليه ولا ما نفعله لا نفع له.

ثانيا كنت كاذب عندما قلت لكم ان موضوعي متواضع فانا اؤمن انه من اعظم المواضيع التي كتبت على منتديات الشبكه العنكبوتيه ولا يفوقه عظمه الا المواضيع الاخرى التي قمت بكتابتها من قبل.

اعتقد انكم خمنتم ان سبب عظمه الموضوع انني بنفسي قمت بكتابته.

ثالثا اي عناء تظنونه تجشمته في كتابه هذا الموضوع؟

حقيقه ما هو الا موضوع جاءتني فكرته فكتبته ودعوني اصارحكم ان ما قراتموه وما ستقارونه لا علاقه بتلك الفكره اللعينه التي نبتت في راسي وقررت كتابه هذا الموضوع من اجلها والتي للاسف لم اعد اذكرها الان.

حسنا يبدوا ان العبقري الرابض بداخلي قد قرر الاستيقاظ فقط ليحيل حياتكم جحيما ويجعلكم تقراون موضوعا لا تفهمون ما القصود منه ولا لماذا يرهقنا هذا الوغد الزي كنا نعرفه يوما باسم justegypt باشياء تافهه لا قيمه لها على الاطلاق.

هذا بالطبع ان كانت هناك اشياء تافهه حيث يبدوا لي الان ان هذا الذي اكتبه لا علاقه ه باللغه العربيه من قريب او من بعيد ولا باي لغه اخرى عرفها ولكنه هذا العبقري الرابض بداخلي هو من يدفعني دفعا لكتابه هذا الكلام وويل لهذا العبقري التافه لو وقع يوما في يدي فيومها لن اتورع عن تمزيقه اربا والتخلص منه للابد.

عن ماذا كنا نتحدث؟

يبدوا ان هذا المرض اللعين المسمى الزهيمر بدا يتمكن مني رغم اني مازلت في عمر الشباب فقد بدات انسى اسمي واعتقد انكم ايضا بداتم تنسوا اسمي واسماؤكم بالطبع.


بمناسبه الحديث عن الاسماء هل تعرفون سببا يجعلنا نتمسك بهذه الاشياء التي اختارها لنا سوانا ونعتز بها لمجرد انها تدل علينا؟

سحقا لهذه الانا العليا التي تدل على الذات

لو كان هذا العبقري بداخلي قد استيقظ مبكرا بعض الشيء (ربما بعد مولدين بيومين) لكنت تناقشت كثيرا في اسم ايمن السخيف الذي لا يدل على شيء ولاخترت اسماءً اكثر شاعريه من ضبش او دقدق وربما دومه.

لا اعتقد ان ابي كان سيتحمس للاسم الاخير فلن يقبل احد ان يناديه الناس بابو دومه ولكنني كنت ساتمكن بكثير من الجهد من اقناعه انه لا باس بهذا النداء اطلاقا ناهيك عما يبثه في قلوب الاخرين من رعب وهيبه لهما ما يبررهما.

صدقوني انا متاكد من اني كنت استطيع اقناعه رحمه الله بهذا الاسم الشاعري في الوقت الذي اعرف فيه استحاله اقناعه بان يسميني (رجل مسلوخه) حيث كان النداء سيختلف كثيرا وكانت اي حاوله من جانبي لاقناعه بالاسم الاخير ربما يكلفني حياتي وانا في المهد.

دعونا من قضيه الاسماء هذه فهي للاسف محسومه ولكني ارجوا من احدكم ابلاغ اختي الكبرى التي اختارت لي هذا الاسم التافه (ايمن) عن اعتراضي الشديد على هذا الاسم.

اشكرك اختي فقد كان لك دور لا باس به في تحويل حياتي الى جحيم وربما كان لك الدور الاكبر في حمايتي من نزواتي المبكره ايضا وهو امر لم اكن اريده او ارحب به في اي وقت من الاوقات فنزواتي هي امر خاص بي ولا احتاج ان يحميني منه احد .

اعتذر اعتذارا شديدا لك يا اختي على شعورك بالفشل في تحويلي الى شخص محترم يعرف ما يريده وكيف يحققه وهو امر لا اعتقد انه سيحدث ابدا فقد فشلت فيه قبلك.(كانت هذه مجرد لحظه صدق مع النفس)

يبدو انكم تملكون طاقه رهيبه جعلتكم تواصلون معي القراءه حتى هذا الحد وهو الامر الذي يؤكد انكم تستحقون بالفعل الانتقال من المقدمه التي انتهيتم من قرائتها الان الى الموضوع الرئيسي.

ماذا؟زهقتم؟لم تعودوا تحتملوا المزيد؟

يالكم م اطفال ذوو عزيمه رخوه لا ترتقي لتحدي الصعاب!!!!

هل ظننتم للحظه انني جمعتكم لاقدم لكم الحلوى والبنبون؟

انني هنا لارهقكم ايا الساده ولاخرج كل نزعاتي الساديه من خلالكم

حسنا حسنا لا داعي لكل هذا السباب

انت يامن تجلس في المؤخره من فضلك غير مسموح بهذه الالفاظ السوقيه في هذا المكان

حسنا سانهي هذه الحلقه الان وساترككم تنعمون بشتى انواع الكوابيس التي سيسببها لكم الكلام الذي قلته ولا تزعموا اني لم احذركم فقد كان عنوان الموضوع (لمصلحتك لا تدخل هذا الموضوع)مع وعد بان اوصل تعذيبكم في وقت آخر.

مع اطيب امنياتي بليله مريعه.