الحمد لله رب العالمين .. ولا عدوان إلا علي الظالمين ..
ثم أما بعد ::


ففي هذا الزمان أصبحنا نسمع كل يوم عن ملعون أو ملعونة يسيء إلي رسول الله صلي الله عليه وسلم .. مرة بالقول الصريح ومرة بالفعل ومرة بالرسوم ..


أصبحنا ومنذ زمن نفقد كل يوم هويتنا وتمزق أعراضنا وتمحي رجولتنا وغيرتنا وشرفنا حينما يهان نبينا صلي الله عليه وسلم ونحن موتي لا نتكلم ولا ننتصر له ...


إخواني قبل الخوض في موضوع النصرة لم أستطع أن أمنع نفسي أن أذكر شيئاً هاماً جدا ..
وهو السبب؟؟!!!


من أين
أوتينا ؟؟؟!!!!
من أين أوتينا حتى وصل الحال إلي إساءة نبينا صلي الله عليه وسلم .. إساءة أفضل الخلق !! إساءة البشير النذير !! علي مرأي ومسمع كل مسلم حي ::

قوي وضعيف يستطيع فعل شيء ولا يستطيع !!


إن الغرب بطبيعتهم جبناء والإسلام من وقته أشد من كل شديد وأقوي من كل قوة والمسلمين بعقيدتهم هم أقوي الناس وهم المنصورون بالرعب لا غيرهم !!!


فأبدا ما كان ليتجرا وضيع النفس ملعون أن يتخطي عليهم أو يدق أعناقهم أو يمزق هويتهم بإساءة نبيهم إلا إذا كان قد تيقن أنهم موتي ولن يحركوا ساكناً ...


بل ما كان ليتجرأ أبدا أن يخطو خطوة كهذه إلا إذا كان في المسلمين أنفسهم من فتح باباً مثل هذا وجعل فيه مرمي واجتهاد !!!


إلا اذا كان من المسلمين أنفسهم من جعل ركن النبي صلي الله عليه وسلم وأصحابه وأزواجه مكاناً ينظر إليه أو يشار إليه بقلم أو بتعبير لا يليق !!! أو حتى يتعرض إليه بشكل يتجاهل مكانته صلي الله عليه وسلم ..!!!

لابد أن يتيقن من هذا .. أنه ماكان ليتجرأ أحد أبدا أبدا علي فعل هذا إلا إذا كنا قد فتحنا له باباً من هذا القبيل أو قريب منه !!!!
تجاسرنا جدا وأصبح بعض أصحاب الأقلام شياطين تحيا بين الناس وتأكل طعامهم وتخرج عليهم بكلام هو أشد من القتل !!
ما كان ليتجرأ غربي سافل علي إساءة رسول الله إلا إذا ظهر من ينتسب إلينا من يسب صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم علناً !!!

ما كان ليتجرأ أحد من الغرب الملاعين أن يسيء إلي رسول الله صلي الله عليه وسلم إلا إذا ظهرت من تفتي بتشويه السير وتعظيم الطواغيت والسفله والرعاع وأصحاب أزناب البقر !!

ما كان ليتجرأ أحد من الغرب الملاعين أن يسيء إلي رسول الله صلي الله عليه وسلم إلا إذا ظهر وضيع النفس تافه يقول أن خالد بن الوليد كان مجرم حرب !!!!!

ما كان ليتجرأ أحد من الطواغيت الغربيين أن يسيء إلي رسول الله صلي الله عليه وسلم إلا إذا ظهرت من تخط بيدها كتاباً بإسم ( الحب والجنس في حياة النبي )) !!
نعم !!!
لولا مثل هذا ما كان ليتجرأ معلون غربي أن يسيء للنبي صلي الله عليه وسلم !!

هل هناك جسارة بهذا اللفظ وهذا الأسلوب هل هناك قلة حياء وقلة أدب في ذكر جناب النبي صلي الله عليه وسلم إلي هذا الحد !!!

بالله العلي العظيم ::: لو طلب أحدهم من الكاتبة تأليف كتاباً عن الحب والجنس في حياة أبيها هل تكتبه !! وهل تقبله .. وهل لو طلب منها نفس الإسم لحياة وزير لا يسوى عند الله جناح بعوضه فهل كانت ستتجرأ ؟؟!!


هل من تجرأ وقال عن صحابي أنه مجرم حرب .. يتجرأ ويطلقها علي مجرم حرب حقيقي !!


والآن ::
أليست هذه أعمالنا وأليس علي هذا سكتنا وتسترنا وعشنا وارتضينا علي حبها وعشقها هذه الدنيا ؟!!


وجدنا من تجرأت !!! تجرأ لسانها وتجرأت يدها وتجرأ عقلها وتجرأ قلمها وتحملت أوراقها وطاوعها حبرها وطاوعتها اصابعها ممسكة بقلم مسموم تكتب عن الحب والجنس في حياة النبي ....


ثم وجدت من سمع لها واستجاب وطاوعه شعوره واحساسه ودنيته الإنتمائية وجهله العظيم وسوء فهمه وياليته مات قبل تحمل هذا فنشر لها مثل هذا الكتاب !!!


بل وجدت من يدسه بين الناس ويشهره بينهم ومن يشتريه ومن يقرأه ومن يتكلم منه ومن يدافع عنه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

وهنا ليس مجال الكلام عن هذه الكاتبة ولا كتابها ولا شيء من هذا القبيل وإنما أردت فقط ذكر أن هذه نماذج موجوده بالألاف بين المسلمين وتحت مسماهم !!


لما سكتنا عن مثل هذا بيينا بل وكان منا من ساعد علي نشره وانتشاره وضحي له انتصر له كان أولي للغرب أن يقوموا بما قاموا
إخواني كان هذا التوضيح فقط إشارة إلي أننا إنما أوتينا من قبلنا نحن ومما جنته أيدينا ...
وأخيراً فالواجب علينا جميعاً نصرة النبي صلي الله عليه وسلم .. والإنتصار له والتعبير عن شديد غضبنا واستيائنا لذلك ...


هذا وكأقل مجهود قمنا بعمل حملة لنصرة النبي صلي الله عليه وسلم تسعي لجمع مليون مقالة في نصرة الحبيب صلي الله عليه وسلم ..

الهدف من هذه الحملة هو ::

جمع مليون مقالة في التعبير عن الإستياء وردود الفعل تجاه أي اساءة للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم .
وترجمة كل هذه المقالات إلي شتى اللغات الأجنبيه ...


لكي يبقي بيدنا مليون مقالة في زيادة مستمرة بكل لغات العالم تخاطب كل من تسول له نفسه أن يسيء للرسول صلي الله عليه وسلم بقول أو فعل .
نسأل الله تعالي أن يتقبل وأن يجعل فيها فائدة ...



رابط الحملة


http://ela-alrsool.3lsooot.com/ar/sjl_alzwar.html





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ...