السلام عليــــــكم و رحمة الله و بركاته


أمشي مع الأيام ,, من غير ما بسأل .. كتبت كلمات للغربه و بالرغم أنني لم أتعايش معها مطلقا .. و حسيت بمرارتها و آلامها ..

فكيف لك أن تناشد الأيام و الليل و الغربه و الناس و الخ .. و لكن المثل بيقول الحلو ما يكملش !!!

فقلــــــت :-

غربتي مـــالي حد فيـــــها ... رمتنـــي الأقدار في لياليــــــها ..

عنواني ضايـــع فيـــــــــــــها .. و لا حد يقــــــــدر يواسيهـــــــا

أمشـــي مع الأيـــــــــــــامــ .. من غيــــــــر مـــــا بســــــأل

مشيت دروب الظـــــــلام .. علـــــى ويــــــن أنـــــا برحـــــل

قاسيت فيها العــــــداب .. لا يفتح لهــــــا باب .. أشتقت أنا لبلادي

الأهـــــــــل و الأحبــــــــــــاب ..

دمعة عيـــــــــــني سالت .. من يـــــرحم دموعــــــــــــــي

حبيبي غربتي طــــــــالت .. مشتاق أنا للرجوعـــــــــــــــي

قهرتني الظروف و أنته تعـــرف .. ليــــلي و نهاري طـــــــــويل

محد بيروف محد بيعطــــــــف .. على حــــــــال قلب عليــــل


عيـــــني مشتاقه تشــــوفك .. تخــــــــفف علــــــي الأحزان

عســـــى الأيام تقـــــــــولك .. حمد رجع للأوطــــــــــــــــــــ ان



و شكـــــرا جزيلا