شوقي: غيرت مركزي أثناء المباراة .. وراضي عن أدائي في هذا المركز
الخميس، 27 مارس 2008 - 11:08
بقلم : خالد طلعت



شوقي أدى مباراة جيدة

قال محمد شوقي إنه قام بتغيير مركزه أثناء مباراة مصر مع الأرجنتين من لاعب خط وسط إلى مساك بناء على تعليمات تلقاها من حسن شحاتة المدير الفني للفريق، مؤكدا رضاه عن أدائه في المباراة.

وأضاف شوقي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عقب اللقاء: "بدأ الكابتن حسن شحاتة اللقاء بطريقة 4-4-2 لأنه كان يتوقع أن يلعب منتخب الأرجنتين برأس حربة واحد، وبدأت اللقاء في مركز خط الوسط المدافع خلف الثنائي أحمد حسن وحسني عبد ربه".

وتابع لاعب ميدلسبره الإنجليزي: "مع بداية المباراة فطن الكابتن حسن أن الأرجنتين تلعب برأسي حربة، ولذلك طلب مني العودة لمركز المساك بدلا من إجراء تبديل مبكر".

وخسرت مصر من الأرجنتين بهدفين دون رد.

وحول قيامه بمركز المساك مع منتخب مصر للمرة الأولى، قال شوقي: "راض تماما عن أدائي في هذا المركز الجديد، ونلت إشادة الجهاز الفني عقب المباراة، كما أن هدفا الأرجنتين لم يأتيا بسبب عدم رقابة لثنائي الهجوم سواء مني أو من وائل جمعة، فالهدف الأول جاء من خطأ غير مقصود من هاني سعيد، أما الثاني فجاء من كرة ثابتة".

واختتم شوقي حديثه بأنه سيسافر الخميس إلى إنجلترا للانتظام في تدريبات فريقه ميدلسبره للحاق بالمباراة الهامة أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل ضمن المرحلة الـ32 للدوري الإنجليزي.